بعد توقفها.. تحديد موعد استكمال مباراة الريان والوكرة

2022-01-09 16:15
مؤسسة دوري نجوم قطر تحدد موعد استكمال مباراة الريان والوكرة التي توقفت بسبب حالة الإغماء (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، عن موعد استكمال مباراة فريق الريان والوكرة ضمن الجولة 13 من البطولة، بعدما توقفت أمس السبت 8 يناير/ كانون الثاني، بسبب إغماء لاعب الوكرة عثمان كوليبالي البالغ من العمر 32 عاما.

وقرر حكم مباراة الريان والوكرة، إيقاف اللقاء بسبب حالة اللاعب كوليبالي الصحية، مع الاتفاق على استكمال ما تبقى من وقت المباراة في وقت لاحق، وكان نادي الريان متقدما في النتيجة بهدف نظيف لحظة إيقاف المباراة.

وأكدت مؤسسة دوري نجوم قطر، أنه تقرر استكمال المباراة المذكورة، غدا الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، وذلك على أرضية ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت قطر، مشيرة إلى أنه يمكن للجماهير من حملة تذاكر مباراة الريان إعادة استخدام التذاكر غدا لدخول الملعب.

وسقط المالي عثمان كوليبالي على أرضية الملعب في الدقيقة 42 من الشوط الأول، ما استدعى نزول الجهاز الطبي للكشف عن حالته الصحية، وبعد التشاور مع الحكم سعود العذبة، قرر الأخير إيقاف المباراة بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الريان بهدف دون رد.

ووفقا لما أوردته شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، فإن كوليبالي قد نُقل أمس، لتلقي العلاج في إحدى المستشفيات، مشيرة إلى أن وضعه الصحي بات الآن أفضل.

شارك: