بعد الفوز على الفتح بخماسية.. الاتحاد يستفز النصر!

2023-03-18 20:03
فرحة لاعبي الاتحاد خلال مباراة الفتح (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع "تويتر" بقدرات مهاجم الفريق، المغربي عبد الرزاق حمد الله، عقب الفوز الكبير الذي حققه "العميد" بنتيجة (1-5) على مضيفه نادي الفتح، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، السبت 18 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ21 من منافسات  الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وأسهم حمد الله في تحقيق الخماسية؛ إذ أحرز 3 أهداف "هاتريك"، فيما تكفل بتسجيل الهدفين الآخرين أحمد شراحيلي والبرازيلي إيغور كورونادو، وجاء هدف الفتح الوحيد عن طريق المغربي مراد باتنا.

وعقب نهاية اللقاء، نشر حساب الاتحاد تغريدة جاء فيها: "حد يسيب الساطي"، حيث اعتبرها كثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها تحمل إشارة إلى نادي النصر، الذي كان يُدافع حمد الله عن قميصه، قبل أن يُفسخ عقده، وينتقل إلى الفريق الاتحادي في يناير/ كانون الثاني 2022.

وكان المهاجم المغربي، صاحب الـ32 عامًا، قد وفد إلى الدوري السعودي في عام 2018 من بوابة نادي النصر، واستطاع من قبل حصد لقب "هدّاف الدوري" في مناسبتين، كما قاد "فارس نجد" لتحقيق البطولة في موسم 2018-19.

وأحرز حمد الله 112 هدفًا بقميص النصر خلال 108 مباريات في كل المسابقات، وفي بداية العام الماضي 2022، انضم إلى نادي الاتحاد في صفقة انتقال حر، حيث واصل التألق برفقة "النمور"، وخاض 36 مباراة في كل المسابقات، مُحرزًا 32 هدفًا.

يُذكر أن حمد الله بعد ثلاثيته في شباك الفتح اعتلى صدارة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 15 هدفًا، مُتفوقًا بفارق هدفين عن محترف النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، صاحب الوصافة بـ13 هدفًا.

شارك: