بعد التحاق نسيم هنيد.. 5 محترفين تونسيين في الدوري المغربي

2022-08-29 23:35
نسيم هنيد (يسار) لاعب أولمبيك خريبكة ومنتخب تونس(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أولمبيك خريبكة المغربي، الإثنين 29 أغسطس/ آب، عن تعاقده بشكلٍ رسميّ مع اللاعب الدولي التونسي نسيم هنيد، وذلك في إطار تعزيز  خطوطه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد النادي المغربي الذي يشرف على تدريبه المدير الفني التونسي، لسعد الدريدي، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن هنيد وقّع عقدًا سيرتدي بموجبه قميص الفريق خلال الموسمين المقبلين.

وتألق المدافع المحوري هنيد (25 عامًا) مع نادي الصفاقسي التونسي بين عامي 2017 و2020، ما فتح له باب الانضمام لمنتخب تونس والمشاركة معه في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر.

وانتقل اللاعب في صيف 2020 إلى فريق أيك أثينا، ثم رحل في يوليو/ تموز 2021 إلى السيلية القطري لمدة موسمٍ على سبيل الإعارة، لكن الفريق القطري فسخ عقد اللاعب بعد 6 أشهر فقط من التعاقد معه، ولم يرغب الفريق اليوناني في استعادته وقرر الاستغناء عن خدماته بصفة نهائية.

وانضم هنيد إلى قائمة المحترفين التونسيين في بطولة الدوري المغربي الممتاز للموسم الكروي 2022-23، إذ يضم  فريق حسنية أكادير في صفوفه صانع الألعاب فادي بن شوق، بينما يمتلك نادي الدفاع الحسني الجديدي لاعب الوسط المدافع حسام الدين السويسي، والمدافع بهاء بن مصطفى، فيما يلعب المدافع ضياء الدين الجويني في صفوف الجيش الملكي.

شارك: