بعد الإصابات.. ما موقف ريال مدريد من الميركاتو الشتوي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 16:15
جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد رفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز (twitter/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن موقف ريال مدريد من الميركاتو الشتوي، بعد الإصابات التي ضربت النادي في الآونة الأخيرة، وكان من آخر ضحاياها في الفريق، البرازيلي فينيسيوس جينيور والفرنسي إدواردو كامافينغا، حيث تعرضا لإصابات خطيرة مع منتخبيهما في فترة التوقف الدولي.

وفضلًا عن فينيسيوس وكامافينغا، فإن ريال مدريد يفتقد لجهود عدد من نجومه هذا الموسم بسبب الإصابات، على غرار الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والوافد الجديد التركي أردا غولر الذي لم يلعب أي مباراة لحد الآن.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن ريال مدريد لن يغير خطته المعتادة في السنوات الأخيرة، وبالتالي لن يستقدم أي لاعب جديد في الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه "بعد الضربات التي تلقاها لاعبون مهمون في الأسابيع الأخيرة، فإن سياسة ريال مدريد ما زالت ثابتة: التخطيط الجيد بما يكفي لتجنب الاضطرار إلى اللجوء إلى سوق الانتقالات الشتوية".

وأضافت: "حتى مع الإصابات التي لحقت بفينيسيوس وكامافينغا، بالإضافة إلى الإصابات السابقة. فإن هذا الأمر لن يغير رأي الفريق الذي أظهر بالفعل في السنوات الأخيرة أنه يرفض إبرام تعاقدات شتوية. ما لم تكن هناك فرص لا يمكن ردها".

وأوضحت الصحيفة أن "ريال مدريد سيتلقى بلا شك عروضًا ومقترحات من قبل وكلاء اللاعبين، ولكن -باستثناء أي مفاجآت- سيتم رفضها جميعها".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا"، فإن "مسؤولي النادي الملكي راضون جدًا عن أداء النادي مع بداية الموسم الجديد، ولن يكون هناك تعاقدات جديدة في الميركاتو الشتوي بالرغم من الإصابات".

وبررت الصحيفة ذلك -بناءً على مصادرها- من خلال القول إن "مسؤولي النادي يرون أن التجربة غالبًا ما تقول إن التعاقدات الشتوية لا تنجح بشكل كبير، أو ليس بالقدر المتوقع".

وزادت: "بالإضافة إلى ذلك، فإن الخيارات لا تكون متوفرة بالشكل الكافي، على عكس فترة الانتقالات الصيفية، وبالتالي فهي أقل بكثير ولا تلبي احتياجات النادي".

كيليان مبابي.. هل يكون الاستثناء؟

إلى ذلك، تحدثت "موندو ديبورتيفو" عن وجود استثناءات، مشيرة إلى أن هناك اسمًا واحدًا على طاولة "النادي الملكي"، في الشهر الأول من العام الجديد، وهو الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من نفي ريال مدريد في مناسبات عديدة إجراء مفاوضات مع قائد المنتخب الفرنسي، إلا أن الحقيقة تقريبًا هي أن النادي يفكر فيه، ويضعه على قائمة أهدافه. خلال الموسم القادم.

واستدلت الصحيفة الإسبانية بتصريحات سابقة للرئيس فلورتنتينو بيريز، قائلة في هذا الشأن: "عليك فقط أن تتذكر كلمات بيريز الصيف الماضي. التي أطلقت العنان للجنون: "التوقيع مع مبابي؟ ليس هذا العام، العام المقبل". في إشارة إلى عام 2024، وهو عندما يكون حرًا تمامًا.

شارك: