بعد إيغالو وفييتو.. الهلال يقرر تسريح 3 محترفين لضم ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 22:21
النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الهلال السعودي (Twitter/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، الاستغناء عن أجانب الفريق، في ظل سعيها لضم الدولي الأرجنتيني، ونجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت إدارة الزعيم قد قامت بتوديع المهاجم النيجيري أوديون إيغالو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو بعد نهاية عقد الثنائي، وهو أمر رأى فيه متابعون إشارة واضحة وصريحة من الإدارة على تجديد دماء الفريق الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الهلال أعطى اللاعب المالي موسى ماريغا الضوء الأخضر للرحيل هذا الصيف، مشيرة إلى أن الطرفين قد توصلا إلى توافق على الانفصال، وبدأ اللاعب النظر في العروض المقدمة له.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن الإدارة الهلالية ستنظر في العروض المقدمة للبرازيلي ماتيوس بيريرا، بعد انتهاء إعارته إلى الوحدة الإماراتي، في انتظار قرار البرازيلي ميشيل ديلغادو، الراغب في الرحيل، على الرغم من تبقي عامين إضافيين في عقده.

ويسعى الهلال -وبكل بقوة- إلى ضم البرغوث ليونيل ميسي، بعد أن أعلن مدرب نادي باريس سان جيرمان، كريستوف غالتييه، رحيل الأرجنتيني، بشكل رسمي عن النادي مع نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر، أن ميسي انضم لنادي باريس سان جيرمان مطلع موسم 2021-22، حيث بلغ عدد أهدافه مع الفريق الفرنسي حتى الآن 32 هدفًا في 74 مباراة بجميع البطولات، كما قدم 35 تمريرة حاسمة.

شارك: