بعد إيبانيز وكيسي.. لم ينتهِ الأمر في الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 17:19
البرازيلي روجير إيبانيز مدافع روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو، أن المدافع البرازيلي روجر إيبانيز، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي، سيصلان إلى السعودية اليوم الأربعاء 9 أغسطس/ آب، للانضمام إلى ناديهما الجديد الأهلي السعودي.

وقال خبير الانتقالات الشهير خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "كيسي يطير إلى السعودية اليوم من برشلونة. إيبانيز نفس الشيء لكن من باريس، الأهلي أضاف للفريق صفقتين جيدتين بعد تعاقده مع المدرب الألماني ماتياس يايسله".

وأشار رومانو إلى أن إيبانيز وكيسي انضما للفريق الأهلاوي مقابل 45 مليون يورو، مؤكدًا أن الأمر لم ينتهِ بعد في النادي الجداوي، وهناك صفقات أخرى في الطريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في الساعات الماضية أن الأهلي اقترب من ضم متوسط ميدان نادي نابولي، البولندي بيوتر زيلينسكي، وأشارت إلى أن النادي المُنافس في دوري روشن السعودي مُستعد لمنح اللاعب البولندي راتبًا سنويًا قدره 12 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات.

يُذكر أن الأهلي قبل الظفر بخدمات إيبانيز وكيسي هذا الصيف، تعاقد مع 4 صفقات من العيار الثقيل، حيث ضم الجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة للجناح الفرنسي سان ماكسيمان.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى دوري روشن السعودي، على غرار انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني إلى للنصر، وانضمام الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي والصربي سيرجي ميلنيكوفيتش سافيتش إلى الهلال.

شارك: