زوجة زيلينسكي | لم أكن مستعدة للوداع.. هل حسم الأهلي الصفقة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 16:56
البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت جماهير النادي الأهلي السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة منسوبة إلى لورا زيلينسكي، زوجة نجم خط وسط نادي نابولي، البولندي بيوتر زيلينسكي، أشارت من خلالها إلى أن اللاعب اقترب من وداع فريقه الحالي.

ووفقًا للتغريدة المنتشرة، نشرت لورا صورًا لزوجها بقميص نابولي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "لم أكن مستعدة للوداع".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في الساعات الماضية أن الأهلي قدم عرضًا رسميًا إلى نابولي للظفر بخدمات زيلينسكي هذا الصيف، وأشارت إلى أن النادي المُنافس في دوري روشن السعودي مُستعد لمنح اللاعب البولندي راتبًا سنويًا قدره 12 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات.

وانتقل النجم البالغ من العمر (29 عامًا) إلى صفوف نابولي في عام 2016، قادمًا من أودينيزي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، ويرتبط مع ناديه بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024.

وتُوج زيلينسكي مع نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2022-23، كما حصد بطولة كأس إيطاليا في موسم 2019-20، وإجمالاً خاض برفقة ناديه 329 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 47 هدفًا، وقدم 44 تمريرة حاسمة، علمًا أنه يملك في مسيرته 82 مباراة دولية مع المنتخب البولندي، أحرز خلالها 10 أهداف.

يُذكر أن الأهلي قد حسم 5 صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم الجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة للجناح الفرنسي سان ماكسيمان، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي.

شارك: