بعد إصابة خطيرة.. هارفي إليوت يستأنف التدريبات مع ليفربول

2021-11-16 16:40
لحظة إصابة هارفي إليوت في مباراة ليفربول وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي في 12 سبتمبر الماضي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي دخول لاعب خط الوسط الإنجليزي هارفي إليوت مرحلة إعادة التأهيل للعودة إلى ملاعب كرة القدم، بعد شهرين من خضوعة لعملية جراحية إثر إصابته بخلع في الكاحل أثناء مباراة فريقه مع ليدز يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونشر النادي الإنجليزي أمس الاثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو قصير، يقوم خلاله هارفي إليوت بتدريب خفيف على الملعب الخارجي لمركز نادي ليفربول التدريبي.

وأصيب إليوت خلال مباراة ليفربول وليدز التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-0، في 12 سبتمبر/ أيلول بعد تدخل عنيف من باسكال ستراوك. وغادر اللاعب البالغ من العمر 18 عاما الملعب محمولا على محفة قبل نقله إلى المستشفى.


يشار إلى أن نادي ليفربول يستعد لاستضافة أرسنال ضمن منافسات الجولة الـ12 من البريميرليغ المقررة يوم السبت المقبل 20 تشرين الثاني/ نوفمبر، حيث يدخل رفقاء اللاعب المصري محمد صلاح المباراة وهم في المركز الرابع على لائحة الترتيب العام للفرق برصيد 22 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن تشيلسي المتصدّر ونقطة واحدة عن مانشستر سيتي ووست هام يونايتد صاحبي المركز الثاني والثالث.

هارفي إليوت يجري مرانه الأول بعد إصابة خطيرة

 

أرقام هارفي إليوت مع ليفربول

  • أصغر لاعب يشارك أساسيا في مباراة لليفربول بعمر 16 عامًا و174 يومًا.
  • ثاني أصغر لاعب يشارك في مباراة رسمية خلف جيرومي سينكلير.
  • أصغر لاعب يشارك أساسيا في مباراة على أرض ملعب ليفربول، أنفيلد، في سن 16 سنة و209 أيام.
شارك: