بطل مونديال قطر على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-20 23:14
الأرجنتيني غونزالو مونتييل برفقة مواطنه إيريك لاميلا خلال تدريبات نادي إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكدت مصادر موثوقة أنّ الظهير الأيمن لنادي إشبيلية الإسباني، غونزالو مونتييل، بطل كأس العالم في نسخته الأخيرة عام 2022 بقطر، بات قريبًا من خوض غمار تحدٍّ جديد خارج الليغا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد مصدر مقرّب من العملية، أنّ التفاوض ما زال جاريًا بين إشبيلية ونوتنغهام فورست لضمّ مونتييل إلى النادي الإنجليزي مقابل حوالي 11 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي دفعه النادي الأندلسي قبل عامين لضمّ اللاعب من ناديه ريفر بليت الأرجنتيني.

رومانو يؤكد اقتراب نوتنغهام من حسم صفقة مونتييل

وصرّح المصدر لـ"إفي" بأنّ الاتفاق بلغ مرحلةً متقدمةً للغاية، لذلك يمكن لمونتييل -الذي لم يدخل في قائمة إشبيلية لمباراة ألافيس غدًا الإثنين- السفر إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا لتوقيعه مع نوتنغهام بصفة رسمية.

وخلَّد مونتييل اسمه في كُتب التاريخ الكروي بعد أن بصم على التسديدة الختامية في سلسلة ركلات الترجيح في مونديال قطر، والتي أهدت زملاء الأسطورة ليونيل ميسي اللقب العالمي الغالي على حساب فرنسا، كما سجّل ركلة الترجيح الأخيرة التي حسمت لقب الدوري الأوروبي الذي فاز به إشبيلية في 31 مايو/أيار الماضي ضد روما الإيطالي.

تجدر الإشارة إلى أنّ المدافع الدولي البالغ من العمر 26 عامًا، خاض 72 مباراة رسمية بألوان إشبيلية، ونجح خلالها في تسجيل هدفين وتقديم خمس تمريرات حاسمة.

شارك: