بشكتاش التركي يبدأ مفاوضات التعاقد مع حكيم زياش

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 09:43
المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم بشكتاش التركي إلى سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، القريب من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب (fotomac) فإن بشكتاش الذي أنهى منافسات الدوري التركي في المركز الثالث الموسم الماضي، بدأ بالفعل مفاوضات التعاقد مع النجم المغربي، دون تقديم معلومات إضافية حول قيمة الصفقة المقدمة.

ويخطط بشكتاش لإعادة ترميم صفوفه من أجل المنافسة على الألقاب الموسم المقبل، من خلال تعاقدات قوية يتقدمها زياش الذي لم يحظَ بفرص كبيرة للمشاركة مع النادي اللندني في الموسم الماضي.

وترافق نجم "أسود الأطلس" حالةٌ من الغموض بشأن مستقبله؛ إذ كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان في الشتاء الماضي، لكن الصفقة تعطلت بعد مماطلة غير مبررة من تشيلسي، قبل أن يقترب بشدة من الانتقال إلى النصر السعودي هذا الصيف؛ لكن خلافات بين الطرفين على الفحص الطبي أدت إلى تعطيل الصفقة.

وينتهي عقد النجم المغربي مع تشيلسي في 30 من يونيو/ حزيران لعام 2025، وتشير تقارير إلى أن صفقة رحيله عن "البلوز" هذا الصيف لن تتجاوز تكلفتها حاجز الـ 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 24 مواجهة مع تشيلسي اللندني في الموسم المنصرم، وقدم خلالها 3 تمريرات حاسمة دون تسجيل أي أهداف، بمجموع دقائق لعب بلغ 929 دقيقة فقط.

شارك: