بسبب مبابي.. سان جيرمان يطالب بمعاقبة ريال مدريد!

2021-10-09 23:51
إدراة باريس سان جيرمان تتطلع لاستمرار مثلث "نيمار ومبابي وميسي" في هجوم الفريق (Getty)
Source
+ الخط -

أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، أن ناديه لا يزال متمسكا بتجديد عقد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، موضحًا أن الأخير لاعب مثالي في التشكيلة الباريسية.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2022، وفشلت كل محاولات تجديد عقده خلال الفترة الماضية، وتؤكد العديد من التقارير الصحفية أنه سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع عملاق الدوري الفرنسي.

وقال ليوناردو في تصريحات عبر صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "فكرتنا هي تمديد عقد مبابي و لم يتغير شيء في خططنا. كيليان جوهرة، إنه مثالي بشكل لا يصدق، ونحن لم نخطط لمستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي".

ليوناردو مدير باريس سان جيرمان الرياضي يطالب بمعاقبة ريال مدريد

وحول رغبة ريال مدريد في ضم كيليان مبابي، أوضح ليوناردو: "ريال مدريد أظهر عدم احترامه لنا.. مبابي ليس لاعبًا عاديًا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. تحدث مدرب ريال (مدريد) ورئيسه ولاعبوه عن كيليان، هذا جزء من خطتهم، لا يوجد هناك احترام".

هجوم ليوناردو على ريال مدريد بسبب الحديث عن كيليان مبابي

وأضاف: "لقد أنكروا ذلك، لكني أعتقد أن ريال مدريد يعمل على التعاقد مع مبابي كلاعب حر منذ فترة طويلة.. منذ عامين كانوا يتحدثون علنًا عن مبابي، يجب أن تكون هناك عقوبة".

صفقة ليونيل ميسي كانت مفاجأة

وتطرق ليوناردو للحديث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي انضم إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي كلاعب حر بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

وقال ليوناردو: "ميسي كان مقتنعًا بالبقاء في برشلونة.. افتتحنا محادثات رسمية بمجرد أن أعلن برشلونة أن ميسي سيغادر، وكان ذلك رائعًا لأن الأمر مثّل مفاجأة للجميع. ميسي مع مبابي ونيمار ثلاثي رائع".

وأنهى بقوله: "كل التعاقدات التي قمنا بها كانت مع لاعبين أحرار. رواتب هؤلاء اللاعبين كانت مرتفعة جدا بالفعل، وكان اللاعب الوحيد الذي أنفقنا عليه المال هو أشرف حكيمي، وبعد ذلك هناك نونو مينديز، إنه موهبة رائعة".

ميسي يهز شباك مانشستر سيتي، ويفتتح عداد أهدافه مع باريس سان جيرمان
شارك: