بسبب رونالدو.. فيدال يشن هجومًا حادًا على تين هاغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 17:26
المدرب الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال انتقادًا لاذعًا لمدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، بسبب طريقة الأخير في التعامل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الموسم الماضي.

ورحل رونالدو (38 عامًا) عن مانشستر يونايتد خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد خلافات حادة مع تين هاغ، قبل أن يُكمل المهاجم المُلقب بـ"صاروخ ماديرا" انتقالًا مثيرًا إلى النصر السعودي بنافذة الانتقالات الشتوية 2023.

بدوره، قال فيدال في حديث أبرزه الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هذا المدرب وصل بطريقة سيئة. كيف تُخرج كريستيانو رونالدو، لقد كان الهداف، وهو (يقصد تين هاغ) أبعده. الرجال الصلع مُعقَدون للغاية".

وأمضى فيدال جزءًا مهمًا من مسيرته المهنية في أوروبا؛ حيث مثّل ناديَي باير ليفركوزن وبايرن ميونخ الألمانيَين، بالإضافة إلى يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليَين، وبرشلونة الإسباني. وحاليًا، ينشط فيدال في صفوف أتلتيكو باراناينسي البرازيلي.

ولا يُعد تصريح فيدال "الحاد" بخصوص تين هاغ الأول من نوعه للاعب التشيلي مؤخرًا؛ فقبل أيام قليلة، وصف صاحب الـ36 عامًا عناصر فريقَي ميلان ونيوكاسل بـ"الحمقى"، الذين تعادلوا في "أسوأ مباراة بتاريخ دوري أبطال أوروبا"، في إشارة إلى مواجهة الفريقين برسم الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة القارية هذا الموسم 2023-24.

يُذكر أن تين هاغ تولى القيادة الفنية لمانشستر يونايتد بدايةً من يوليو/ تموز 2022، وخلال 69 مباراة خاضها مديرًا فنيًا لـ"الشياطين الحُمر"، حقق التقني الهولندي 45 فوزًا، مقابل 8 تعادلات و16 هزيمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، مع قيادته الفريق للتتويج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو" الموسم الماضي 2022-23.

شارك: