بسبب تغريدة.. جدل بين جماهير الشباب والأهلي السعوديين!

2022-01-02 14:14
البرازيلي باولينيو رحل عن الأهلي السعودي بعد تجربة قصيرة (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل نادي الشباب السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، بالفوز على منافسه الأهلي بنتيجة 4-3، مساء السبت 1 يناير/ كانون الثاني، في إطار الجولة الـ 15 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب الانتصار، رفع الشباب رصيده إلى 31 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الاتحاد، في حين ظل الأهلي في المركز الـ12 برصيد 15 نقطةً عقب تلقيه الخسارة الرابعة تواليًا في المسابقة.

كيف احتفل الشباب بفوزه على الأهلي في الدوري السعودي؟

ونشر حساب الشباب الرسمي تغريدةً عقب اللقاء، رأى كثير من رواد موقع "تويتر" أنها تحمل سخريةً من الأهلي، بسبب الطريقة التي رحل بها محترف الفريق الأهلاوي السابق خوسيه باولو ميشيل جونيور، المُعروف بـ"باولينيو".

ويضم الشباب بين صفوفه محترفًا برازيليًّا يُدعى باولو لوكاس سانتوس دي باولا، وشهرته أيضًا "باولينيو"، وقد وضع النادي السعودي صورة للاعب مع كلمة "الأصلي"، وذلك بعد الفوز على الأهلي.

وانتهت رحلة البرازيلي باولينيو سريعًا مع الأهلي السعودي؛ إذ أعلن النادي الجداوي مساء السبت 18 سبتمبر/ أيلول الماضي انفصاله بالتراضي عن لاعب وسط برشلونة السابق.

الأهلي السعودي يُعلن فسخ العقد مع باولينيو

وحضر باولينيو إلى الأهلي في يونيو/ حزيران الماضي قادمًا من نادي غوانغزو إيفرغراند الصيني، في صفقة انتقال حر، وخلال فترته القصيرة مع الأهلي، أحرز اللاعب هدفًا وحيدًا مع فريقه في شباك الحزم بالجولة الثانية من الدوري السعودي.

هدف باولينيو مع الأهلي في شباك الحزم

مفاجآت كشف عنها الإعلام البرازيلي بعد فسخ باولينيو عقده مع الأهلي السعودي

وبحسب ما ذكره الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، فإنه تم فسخ عقد باولينيو بالتراضي؛ نظرًا لظروف اللاعب الطارئة التي تحدث بها مع إدارة النادي، ممّا انعكس على أدائه في الملعب فنيّا وذهنيّا.


وكشفت مصادر مُقرَّبة من البيت الأهلاوي عن أن سبب رحيل باولينيو هو احتراق منزله في البرازيل، إضافةً إلى مرض والدته، ممّا جعله لا يظهر بالشكل المطلوب مع فريقه، ثم يقرر المغادرة.

وأكد الصحفي البرازيلي، جورج نيكولا، أنه تواصل مع شخص مُقرَّب للغاية من باولينيو، وذكر له: "أن اللاعب شعر بالصدمة بعد انضمامه إلى الأهلي، وأحس أنه في فريق هواة؛ لذا اتخذ قرارًا بالرحيل سريعًا".

جورج نيكولا يفجر مفاجأة بعد قرار البرازيلي باولينيو بفسخ عقده مع الأهلي السعودي
شارك: