بسبب اللغة الإنجليزية.. ماغوير يطالب بضم بن وايت!

2021-06-08 09:01
مدافع مانشستر يونايتد هاري ماغواير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مدافع مانشستر يونايتد، هاري ماغواير، طلب من مدربه، أولي غونار سولشاير، ضم مدافع برايتون، بن وايت، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ذا صن" فإن ماغواير معجب بأداء بن وايت، البالغ من العمر 23 عامًا، وقد أخبر مدرب مانشستر يونايتد أنه يود اللعب جنبًا إلى جنب مع قلب دفاع يتحدث الإنجليزية، ويتفهم ثقافة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب إلى جانب ماغواير في محور دفاع مان يونايتد، الإيفواري إيريك بايلي البالغ  26 عاما، والذي انضم إلى فريق الشياطين الحمر عام 2016.

وأضاف المصدر: "يُعتقد أن أحد اللاعبين الذين ذكروا في هذه المناقشة هو وايت، الذي نال الكثير من الاستحسان منذ انضمامه إلى ليدز يونايتد على سبيل الإعارة الموسم الماضي".  

وظهر المدافع في جميع مباريات ليدز يونايتد في موسم الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب 16 عامًا، وقد أشارت الأنباء إلى أن ليدز أراد الصيف الماضي التوقيع مع وايت بشكل نهائي، لكن برايتون لم يكن مستعدًا للتخلي عن اللاعب، ووقع حينها مع لاعبه عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات.  

وأنهت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرها بقولها: "برايتون يريد 50 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب، لكنهم قد يخفضون السعر في الصيف في حال الهبوط. ويحتل برايتون حاليًا المركز السابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو أحد المرشحين للهبوط".

شارك: