بسبب إهدار ركلة جزاء.. لاعب الهلال السوداني مهدَّد بالقتل!

2023-03-23 00:14
من استعدادات لاعبي الهلال السوداني لمواجهة الأهلي المصري (Twitter/AlHilalSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أطهر الطاهر، لاعب الهلال السوداني، تلقيه تهديدات بالقتل قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا.

ويحلّ الهلال ضيفًا على الأهلي يوم 1 إبريل/نيسان المقبل في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في مواجهة مرتقبة لحسم المقعد الأخير في دور الثمانية من المسابقة القارية.

وكان أطهر الطاهر أضاع ركلة جزاء خلال مباراة فريقه أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي التي انتهت بالتعادل (1-1)، مما تسبب في تأجيل حسم تأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري الأبطال وإعادة الأهلي للمنافسة. 

وقال أطهر الطاهر في منشور عبر حسابه على فيسبوك: "تلقيت وابلًا من الشتائم والإساءات وصلت للوعيد بالقتل، وبلغت الإساءة على مستوى أسرتي وخاصة أمي، وأنا قد اعتبرتها عتاب محبين ومن حقهم ألّا يغفروا لي ذلك الخطأ، بالرغم من أنّ الإخفاق وارد في عالم كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص".

وأضاف: "كنت أتمنى أن أبارك لكم الشهر الفضيل وأنتم متأهلون إلى الدور القادم من البطولة الأفريقية، ولكن قدّر الله وما شاء فعل، عندما حملت الكرة وأنا أنوي تسديدها كان هدفي بأن أفرح كل الأمة الهلالية، ولكن الأقدار شاءت دون ذلك، وبكل تأكيد أتحمّل المسؤولية، وعلينا التعويض في المباراة القادمة وهذا ما تعاهدنا عليه".

وأوضح أطهر في ختام تصريحاته أنه: "قد سامح كل مَن أساء إليه أو جرحه بكلمة خلال الأيام الماضية، ووعد الجماهير ببذل الممكن والمستحيل لأجل العودة ببطاقة العبور في المباراة القادمة".

ويلعب الأهلي ضد الهلال من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية، برفقة صن داونز الذي حجز مقعده بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، برصيد 11 نقطة قبل جولة الختام.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز على الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط من أجل التساوي معه في النقاط والتفوق عليه بالمواجهات المباشرة.

ويكفي الهلال التعادل من أجل التأهل إلى ربع النهائي، فيما يشترط على الأهلي الفوز بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين لتعويض خسارته ذهابًا ضد الفريق السوداني بهدف نظيف.

شارك: