برونو فيرنانديز يطمح لإجهاض حلم السيتي بتحقيق الثلاثية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 11:48
البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، سعادته بتأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا، وحرمان ليفربول من التأهل إلى المشاركة في البطولة الموسم القادم، مؤكدًا رغبته في إجهاض حلم السيتي بتحقيق الثلاثية عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز مانشستر يونايتد على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والثلاثنين من الدوري الإنجليزي 2022-23، ليضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات أدلى بها عقب المباراة: "عدم تأهل ليفربول إلى دوري الأبطال يعني الكثير لجماهيرنا، ونحن استطعنا حسم التأهل"، وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "حققنا هدفنا، ونحن سعداء أيضًا لأن ليفربول لن يشارك في البطولة؛ ولكن بالنسبة لنا الأمر يتعلق بالحصول على الأفضل لأنفسنا".

وختم النجم البرتغالي حديثه بالقول: "نريد تحقيق البطولات، نحن نريد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، الفوز باللقب ينهي حلم مانشستر سيتي بتحقيق الثلاثية"؛ إذ توج السيتي بلقب البريميرليغ، ويملك الفرصة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عندما يواجه إنتر ميلان في 10 يونيو/ حزيران القادم.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي في 3 يونيو على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، متخلفًا بفارق 17 نقطة عن السيتي.

شارك: