برشلونة ينفي أي اتصالات مع سان جيرمان لضم مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 00:12
نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في منافسة مع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونغ في إحدى مواجهات الفريقين لحساب دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

نفى نادي برشلونة اليوم الإثنين وجود أي اتصالات مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع كيليان مبابي، كما نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التي أكدت أن النادي الباريسي مستعد لبيع لاعبه إلى الفريق الكتالوني.

ووفقًا للصحيفة الفرنسية الرياضية، حدّد مسؤولو الناديين موعدًا لعقد اجتماع هاتفي اليوم لمناقشة انتقال مبابي، لكن مصادر من النادي الإسباني نفت ذلك لـ"EFE".

وأبدى نادي برشلونة اندهاشه بالأخبار التي اعتبرها مناورة من قبل النادي الباريسي للفت الانتباه في أثناء تفكيرهم في خيارات مختلفة في السوق أو للضغط على ريال مدريد الذي لم يخف أبدًا اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب.

وقالت "ليكيب" إن نادي الهلال السعودي يعرض 300 مليون يورو مقابل مبابي، وهو عرض قياسي سيقبله باريس سان جيرمان إذا وافق المهاجم الفرنسي على الرحيل.

لكنّ النادي الفرنسي منفتح أيضًا -كما تقول الصحيفة- لخيارات أخرى لبيع مبابي، الذي استبعده من جولته الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية.

وبات مبابي، المتوج بطلًا للعالم مع فرنسا في 2018، في موقف صعب بعدما قرر باريس سان جيرمان، على خلاف كل التوقعات، عدم ضمه لجولة الفريق الآسيوية ليبقى هكذا مع المستبعدين.

وباستبعاده من مرافقة البي إس جي في رحلته إلى اليابان وكوريا الجنوبية، زاد رئيس النادي ناصر الخليفي الضغط على مبابي، الذي يمتد عقده حتى 31 يوليو/ تموز من أجل حسم مصيره، فإما التجديد حتى عام 2025 أو الرحيل هذا الصيف.

ويسعى باريس سان جيرمان أيضًا لتجنب دفع 80 مليون مكافأة "ولاء" للاعب عن موسم 2023-2024، التي تم التفاوض عليها خلال تمديد عقده عام 2022. ولا يرى الباريسيون أي جدوى من دفع 80 مليون مكافأة للاعب سيغادر في غضون بضعة أشهر دون أي مقابل.

وتؤكد الصحافة الفرنسية أن مبابي ما زال مصرًا على قراره إكمال السنة المتبقية من عقده (وهو ما يعني التوقيع مع فرق أخرى مجانًا في يونيو/ حزيران 2024)، حتى لو استمر باريس سان جيرمان في استبعاده.

شارك: