برشلونة يكشف طبيعة إصابة أراوخو خلال الكلاسيكو

2023-03-20 17:06
الأوروغوياني رونالد أراوخو لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي برشلونة الإسباني، يوم الإثنين، في بيان رسمي عن طبيعة إصابة لاعبه الدولي الأوروغوياني رونالد أراوخو (24 عامًا)، والتي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال النادي الكتالوني إن أراوخو تعرّض لإصابة خفيفة على مستوى الفخذ اليسرى، حيث ستتم متابعة حالة اللاعب لتقييم وضعيته في الأيام المقبلة، ومن المرجح غياب اللاعب عن مباراتي منتخب بلاده أمام اليابان يوم 24 مارس/ آذار الحالي، وكوريا الجنوبية يوم 28.

ولعب أراوخو دقائق المباراة الـ90 كاملة أمام ريال مدريد، الأحد، حيث سجّل هدفًا في مرماه بالخطأ بالدقيقة 9 إثر توزيعة من البرازيلي فينيسيوس جونيور، علمًا أن اللقاء انتهى بفوز برشلونة 2-1، حيث وسّع الفارق في لائحة "لا ليغا" مع الملكي إلى 12 نقطة.

وينشط أراوخو مع "البلوغرانا" منذ عام 2018، عندما وفد إليه من فريق بوستون ريفر الأوروغوياني مقابل 4.7 مليون يورو، في حين يرتبط اللاعب بعقد مع برشلونة يمتد إلى صيف 2026 بعد أن مدد النادي عقده الموسم الماضي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه (56 نقطة)؛ حيث يتجه النادي الكتالوني لحسم لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم 2022-23.

شارك: