برشلونة يفتقد خدمات أراوخو أمام سان جيرمان

2021-06-08 09:01
أراوخو لم يتعافَ من الإصابة ويغيب عن مواجهة سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

لم يتعافَ مدافع برشلونة، الأوروغوياني رونالد أراوخو، من آلام الكاحل التي يعاني منها، وسيغيب عن مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 

كما سيغيب عن قائمة الـ 22 لاعبا الذين تم استدعاؤهم لمباراة النادي الباريسي، كل من أنسو فاتي وجيرارد بيكيه وفيليبي كوتينيو وسيرجي روبرتو، بسبب معاناتهم جميعا من الإصابة.
 

وتضم قائمة البلوغرانا لمواجهة الباريسي كلا من: تير شتيغن وسرجينيو ديست وسرجيو بوسكيتس وأنطوان غريزمان وبيانيتش وبرايثويت وميسي وديمبيلي وبويغ ونيتو ولونغليه وبيدري وترينكاو وجوردي ألبا وماثيوس ودي يونغ وأومتيتي وجونيور وإينياكي بينيا وإليكس موريبا ومينغيثا وكونراد دي لا فوينتي.

تجدر الإشارة إلى أن البرازيلي نيمار خرج أيضا من قائمة فريقه باريس سان جيرمان أمام برشلونة رغم عودته للتدريبات الأسبوع الماضي بعد تعافيه من الإصابة، حيث ما زال يعاني من بعض الآلام، وقرر الفريق عدم المجازفة بإشراكه.

ويستقبل نادي العاصمة الفرنسية منافسه الكتالوني الأربعاء على ملعب "بارك دي برانس"، وهو يضع قدماً في ربع النهائي بعد فوزه العريض في كامب نو 1-4، سجل فيها نجمه الدولي الفرنسي الموهوب، كيليان مبابي، ثلاثية "هاتريك".

شارك: