برشلونة يعلن تفاصيل إصابة بيدري

2023-02-17 01:12
الدولي الإسباني بيدري متأثرًا بإصابته خلال مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي، مساء اليوم الخميس، تفاصيل إصابة الدولي الإسباني، بيدري، لاعب وسط ميدانه، وذلك بعد استبداله خلال مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي بمسابقة الدوري الأوروبي. 

وكان بيدري قد استُبدل قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وتحديدًا بالدقيقة (41)، وحل مواطنه سيرجي روبيرتو بدلًا منه، حيث خرج النجم الإسباني متأثرًا بالإصابة.

وغرّد النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "الفحوص الأولية تظهر إصابة بيدري في العضلة الداخلية للفخذ اليسرى". 

وأشار النادي الكتالوني في بيانه إلى أن بيدري ستُجرى له فحوص إضافية لتحديد تفاصيل الإصابة ومدة غيابه المُحتملة عن الملاعب وموقفه من اللحاق بمباراة الإياب، لكن تقارير صحفية أكدت أن بيدري سيغيب لثلاثة أسابيع.

وكان التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) قد حسم مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، في اللقاء الذي أقيم في أمسية الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب الدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي. 

يُذكر أنّ مباراة الإياب بين الفريقين تُقام يوم الخميس المُقبل 23 فبراير/ شباط، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، وتنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة.

شارك: