برشلونة يعلن تعاقده مع إينيغو مارتينيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-05 12:02
المدافع الإسباني إينيغو مارتينيز ينتقل إلى صفوف برشلونة (twitter/FCBarcelona_es)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي أصدره صباح اليوم الأربعاء 5 يوليو/ تموز 2023، تعاقده مع المدافع الإسباني إينيغو مارتينيز في صفقة انتقال حُر.

وقال برشلونة في بيانه: "لقد توصل برشلونة إلى اتفاق مع إينيغو مارتينيز لينضم إلى النادي بعدما أنهى اللاعب عقده مع أتلتيك بيلباو"، وأضاف: "سيوقع اللاعب على عقد لمدة موسمين حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، مع وضع شرط جزائي في عقده قيمته 400 مليون يورو".

إينيغو مارتينيز ينضم رسميًا إلى برشلونة

وكان مارتينيز قد خضع للفحص الطبي بالفعل، مطلع شهر يونيو الماضي، بعد حصول بطل الدوري الإسباني على موافقة رابطة الليغا على خطة النادي بشأن الموسم الجديد 2023-24، لتستمر سياسة النادي الكتالوني بالتعاقد مع لاعبين بصفقة انتقال حر.

وبات مارتينيز ثاني صفقات النادي الكتالوني في نافذة الانتقالات الصيفية، بعدما تعاقد النادي هذا الصيف مع الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان في صفقة انتقال حُر من مانشستر سيتي.

ورحل اللاعب عن أتلتيك بيلباو بعد نهاية عقده، حيث رفض التمديد، وأوفى باتفاقه مع برشلونة في يناير/ كانون الثاني الماضي، بشأن الانتقال إلى النادي الكتالوني. 

الجدير بالذكر أن مارتينيز خلال مشواره مع بيلباو، خاض 177 مباراة بمُختلف المُسابقات وأحرز 8 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة، وتوجّ بكأس السوبر الإسباني لموسم 2021-20.

شارك: