برشلونة يطمئن ماركوس ألونسو بخصوص مستقبله في الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 20:28
الإسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لنادي برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أبلغ مسؤولو نادي برشلونة لاعب الفريق ماركوس ألونسو بأنّه لن يكون معنيًا بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف، بعد قرار النادي بعدم تسجيله لدى رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" في الموسم الجديد 2023-24.

وقالت يوميّة "سبورت" الكتالونية إن برشلونة تواصل مع ألونسو، وأكد له أنّه لن يتم قيده في الوقت الحالي، وسيتم حل هذه المسألة مباشرة بعد حل أزمته المالية التي يعانيها حاليًا والحصول على الضوء الأخضر من رابطة "لا ليغا".

ويُعاني برشلونة من أزمة مالية كبيرة، منعت النادي من تسجيل لاعبيه الجُددّ، بيد أن رحيل عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان وتفعيل رافعة اقتصادية ساعد في قيد كل اللاعبين باستثناء ألونسو، وسيرجينو دست، بجانب الحارس إينياكي بينا، والمدافع الفرنسي كليمون لونغليه.

وأبلغ برشلونة لاعب تشيلسي السابق ووكيل أعماله أنّ هناك ثقة كبيرة فيه من مدرب الفريق تشافي هيرنانديز، خاصة في ظل تعدّد استخداماته؛ إذ يُجيد اللعب كظهير أيسر أو قلب دفاع إذا تطلب الأمر.

وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة كان سيقوم بتسجيل ألونسو ضمن قائمته، ولكن ذلك سيكون على حساب الفرنسي جول كوندي، إلا أن النادي الكتالوني لم يرغب في تكرار الأمر ذاته للعام الثاني تواليًا مع مدافعه الذي لم يتم تسجيله في الموسم الماضي إلا في نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وكان ألونسو قد وصل إلى صفوف برشلونة في صفقة انتقال حر من تشيلسي لمدة موسم واحد، وفي يناير/ كانون الثاني الماضي، جدّد عقده حتى يونيو/ حزيران 2024 مع خيار التجديد لموسم إضافي.

شارك: