برشلونة يطرح مقاعد وعشب ملعبه "كامب نو" للبيع

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 20:59
إنتهاء قصة "كامب نو" أكبر ملاعب أوروبا إستيعابا للجماهير(Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة أنه سيبيع مقاعد وعشب وعناصر أخرى، في ملعب كامب نو، الذي سيشهد آخر مباراة للنادي خلال استقبال ريال مايوركا في مباراة الجولة الـ37 -ما قبل الأخيرة- من الدوري الإسباني المقررة الأحد المقبل.

وستكون الأولوية لأعضاء نادي برشلونة من مشجعين وشركاء في الدخول للبيع المسبق على العناصر المختلفة من عشب ومقاعد وعناصر أخرى التي سيجري طرحها للبيع بسعر مخفض.

وقالت إيلينا فورت، نائب رئيس الحملة، في مؤتمر صحفي بهذا الخصوص: "جميع الأعضاء ستتاح لهم الفرصة لأخذ تذكار إلى المنزل، من ملعب كامب نو".

"كامب نو" تاريخ حافل بالإنجازات 

وأضافت: "سيتم توفير ذلك عبر المتجر الخاص بالنادي، ليتمكن الجميع من الاحتفاظ بذكرى الملعب العريق". مشيرة إلى أن "المقاعد، والعشب، والعناصر الأخرى، التي تشكل جزءًا من كامب نو، هي بعض القطع التي يمكن شراؤها".

ومن المقرر أن يودع برشلونة كامب نو بعد مباراة ريال مايوركا المقررة الأحد، حيث ستبدأ في اليوم التالي أعمال ترميم الملعب ليصبح اسمه سبوتيفاي كامب نو، ما سيضطر البارسا إلى لعب مبارياته خلال موسم ونصف على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وافتتح ملعب كامب نو في 24 سبتمبر/ أيلول 1957، بعد 3 سنوات من عمليات البناء التي بدأت في 28 مارس 1954، وهو يتسع 99.354 ألف متفرج، مما يجعله أكبر ملعب كرة قدم في قارة أوروبا.

شارك: