برشلونة يصدم نجمه ويخيره بين قبول هذا الشرط أو الرحيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 12:00
برشلونة مهدد بفقدان لقب الدوري الإسباني هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد برشلونة الإسباني شرطًا واحدًا من أجل الموافقة على بقاء المدافع الفرنسي جول كوندي في صفوفه بصورة رسمية، خلال منافسات الموسم المقبل.

ويخطط البرسا للاعتماد على ثنائي دفاعي مكون من رونالد أراوخو وباو كوبارسي الموسم المقبل، الأمر الذي يزيد من الشكوك حول مستقبل جول كوندي مع النادي الكتالوني في الموسم الجديد.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي الكتالوني اشترط على كوندي اللعب كظهير لضمان البقاء في صفوف برشلونة الموسم المقبل، وفي حال رفض المدافع الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا هذا الشرط فإن عرضه للبيع سيكون الخطوة المثالية.

برشلونة يناقش مستقبل جول كوندي

في عام 2022، بدا تشابي هيرنانديز مهتمًا بشدة في فكرة التعاقد مع جول كوندي، باعتباره صفقة هامة يجب الحصول عليها من إشبيلية.

وبعد دفع 50 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الفرنسي، انتهى الأمر بجول كوندي كلاعب في مركز الظهير، وهو أمر لم يمنح اللاعب الكثير من الراحة والاستقرار في الآونة الأخيرة.

ومن غير المتوقع أن يتغير حال جول كوندي، خاصة أن كوبارسي وأراوخو يشكلان ثنائية جيدة يمكن الاعتماد عليها الموسم المقبل. ولا يمانع نادي برشلونة رحيل جول كوندي حال فضل الأخير اللعب كقلب دفاع، خاصة مع رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته.

ولا يتوقف الأمر عند باريس سان جيرمان، حيث سبق لعملاقين من الدوري الإنجليزي الممتاز هما مانشستر يونايتد وتشيلسي إعلان رغبتهما في التعاقد مع كوندي، وسط رغبة في دفع مبلغ مالي كبير للظفر بخدماته يصل إلى 60 مليون يورو، الأمر الذي قد يشجع البلوغرانا على بيعه في الصيف المنتظر.

ويبدو نادي برشلونة منفتحًا أمام فكرة بيع كوندي، شريطة الحصول على عرض مالي مناسب، في ظل امتلاك اللاعب عقدًا يمتد حتى عام 2027.

ومنذ الوصول إلى "الكامب نو"، خاض كوندي 78 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 10 تمريرات حاسمة بواقع 6716 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن ثورة تنتظر كواليس برشلونة الموسم المقبل، عقب إعلان تشافي هيرنانديز رحيله عن تدريب الفريق الصيف القادم، ومعلومات أخرى تتحدث عن رغبة النادي الكتالوني في إبرام صفقات عملاقة يتقدمها النرويجي إيرلينغ هالاند.

شارك: