برشلونة يستهدف تعويض بوسكيتس بموهبة من الدوري البرازيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 15:15
البرازيلي رافاييل فيغا لاعب نادي بالميراس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي برشلونة الإسباني، بالبحث عن بديل للاعبه الإسباني سيرخيو بوسكيتس، الذي أعلن رحيله عن الفريق الكتالوني عقب انتهاء عقده نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وذكرت صحيفة سبوت الكتالونية، أن نادي برشلونة رصد عددًا من اللاعبين للتفاوض معهم ليتم اختيار أحدهم ليكون بديلًا لسيرخيو بوسكيتس، ويعد البرازيلي رافايل فيغا، لاعب بالميراس، من أبرز الأسماء المرشحة لتعويض نجم خط الوسط الإسباني المخضرم.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن برشلونة يستطيع التعاقد مع فيغا مقابل مبلغ مالي لن يتجاوز 15 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب يملك القدرة على التأقلم سريعًا مع أفكار المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، رغم عدم احترافه في القارة الأوروبية من قبل.

ولا يعد نادي برشلونة الوحيد المهتم بالحصول على خدمات النجم البرازيلي؛ إذ يحظى اللاعب باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وفقًا لما أوردته الصحيفة الكتالونية، من دون الكشف عن هوية الأندية الأخرى الراغبة في الحصول على خدماته.

جدير بالذكر أن فيغا خاض 21 مباراة هذا الموسم مع بالميراس في مختلف البطولات، وسجل 11 هدفًا وصنع 6 أخرى، ما يجعله من أفضل لاعبي خط الوسط في تسجيل الأهداف.

شارك: