برشلونة يستعيد 3 من نجومه ويعسكر في ألمانيا

2021-07-28 23:56
بوسكيتس وجودي ألبا شاركا لأول مرة في تدريبات برشلونة قبل السفر إلى ألمانيا (fcbarcelona_ara)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

انضم الإسبانيان المدافع جوردي ألبا ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، بالإضافة إلى المهاجم الدنماركي مارتن برايثويت، إلى تدريبات برشلونة ثالث الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم الأربعاء 28 يوليو/تموز، قبل ساعات من السفر إلى ألمانيا، حيث سيقيم الفريق معسكراً لمدة أسبوع واحد ابتداء من الخميس، ضمن التحضير للموسم الجديد.

وتدرب اللاعبون الثلاثة، الذين عادوا لاحقا بعد أن وصلوا إلى نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة، اليوم في مدينة جوان غامبر الرياضية، قبل الانضمام إلى القائمة التي ستسافر إلى الأراضي الألمانية.

وبعد جلسة تدريبية صباحية أخيرة في مرافق سانت جوان ديسبي، توجه فريق رونالد كومان إلى ألمانيا، حيث سيلعب مباراة ودية أمام شتوتغارت، بينما سيخوض أخرى أمام سالزبورغ على الأراضي النمساوية.

ويشارك في رحلة الفريق الكتالوني كل من ديست وبيكيه وأراوخو وسيرجيو بوسكيتس وغريزمان وبيانيتش وبريثويت وريكوي بويج ونيتو ولينجليه وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو ودي يونج وأومتيتي وديباي. يضاف إليهم بعض لاعبي الفريق الرديف؛ إيناكي بينيا وأرناو تيناس وكويادو ودمير وجافي ونيكو وكوماس وبالدي وماناج ومورتيمر.

قائمة فريق برشلونة المغادرة إلى المعسكر التدريبي في ألمانيا

ولعب البلوغرانا مباراتين وديتين خلال فترة الإعداد حتى الآن، حيث كانت الأولى أمام خيمناستيك وفاز برباعية نظيفة، ثم أمام جاره جيرونا وفاز فيها أيضا بنتيجة (3-1).

وسيواصل البارسا مبارياته الودية بمواجهة شتوتغارت الألماني يوم السبت المقبل، ثم سالزبورغ النمساوي بعدها بثلاثة أيام، وأخيرا يوفنتوس الإيطالي يوم 8 أغسطس/آب المقبل. وسيقص برشلونة شريط مبارياته في الليغا يوم 15 من الشهر المقبل أمام ريال سوسييداد على ملعب "كامب نو".

 لحظة وصول فريق برشلونة إلى معسكر الفريق في ألمانيا
شارك: