برشلونة يبلغ نصف نهائي الكأس بريمونتادا مثيرة

2021-06-08 09:01
برشلونة يبلغ نصف نهائي الكأس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب برشلونة تأخرة بثنائية قبل لحظات من نهاية المباراة إلى فوز كبير بخماسية مقابل ثلاثة بعد التمديد (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، مساء الأربعاء، على حساب مضيف غرناطة، في ربع نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

ووجد النادي الكتالوني صعوبة كبيرة طيلة (80 دقيقة) حيث تقدم أصحاب الأرض عبر كينيدي في الدقيقة (33)، ثم أضاف روبيرتو سولدادو الهدف الثاني في الدقيقة (47)، وبينما كانت المباراة تسير نحو فوز مفاجئ لغرناطة قلص الفرنسي أنطوان غريزمان النتيجة في الدقيقة (88) بهدف أول قبل أن يدرك جوردي ألبا التعادل في الدقيقة (90+2) ويحكم على المباراة بالتمديد.

في الحصتين الإضافيتين انفجر برشلونة في وجه غرناطة وأضاف ثلاثة أهداف عبر كل من أنطوان غريزمان في الدقيقة (100) والهولندي فرنكي دي يونغ في الدقيقة (108) وجوردي ألبا في الدقيقة (113)، فيما سجل فيدي فيكو الهدف الثالث لغرناطة في الدقيقة (103 من ركلة جزاء).

وفي مباراة أخرى من الدور ذاته، بلغ ليفانتي الدور نصف النهائي على حساب ضيفه فياريال بفوزه عليه بعد التمديد بهدف نظيف سجله روجر مارتي في الدقيقة الأخيرة من الحصة الإضافية الثانية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: