برشلونة يبدأ العمل على تجديد عقد أنسو فاتي

2021-10-02 10:47
إنسو فاتي أعطى أولوية البقاء مع برشلونة ويرغب بتمديد عقده (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم السبت 2 أكتوبر/تشرين الأول عن اجتماع سري عقد بين رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا من جهة وممثلين عن وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز من جهة أخرى، لبحث تمديد عقد النجم الإسباني الواعد أنسو فاتي.

وينتهي عقد أنسو فاتي مع برشلونة الصيف القادم، وتملك إدارة النادي حق تمديده لموسمين إضافيين من طرف واحد حتى 2024، لكنها ترغب في ربط اللاعب بمدة أطول نظرا لموهبته الفريدة.

اجتماع سري بين إدارة برشلونة وممثلي أنسو فاتي

إدارة برشلونة التقت ممثلي أنسو فاتي في البرتغال

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني إن إدارة برشلونة استغلت وجودها في العاصمة البرتغالية لشبونة لمرافقة الفريق خلال مواجهة بنفيكا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتقت ممثلين عن وكيل اللاعبين خورخي مينديز لمناقشة تجديد عقد أنسو فاتي.

وأضافت الصحيفة أن اللقاء جرى في أحد المطاعم بالمدينة البرتغالية وحضره خوان لابورتا رئيس برشلونة ونائبه رافائيل يوستي ومستشار الرئيس إنريكي ماسيب، من جهة وأعضاء من فريق خورخي مينديز الذي غاب عن الاجتماع لاربتاطات خارج البرتغال من جهة أخرى.

إدارة برشلونة تطلب ربط أنسو فاتي بعقد طويل الأمد

وأكدت الصحيفة أن إدراة برشلونة طلبت خلال الاجتماع ربط أنسو فاتي مع الفريق لمدة أطولة من خلال عقد جديد طويل الأمد حيث تريد رفع الشرط الجزائي بشكل كبير لتحصين اللاعب من أطماع الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، وناقش الطرفان العديد من قضايا سوق الانتقالات.

وختمت الصحيفة أن فاتي كان قد طلب من وكيل أعماله إعطاء الأولوية لبرشلونة كونة يرغب في البقاء مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وكان أنسو فاتي سجل عودته للملاعب خلال مواجهة ليفانتي في الدوري الإسباني يوم 26 سبتمبر/ أيلول الماضي بعد غياب طويل عن الملاعب بداعي الإصابة تجاوز 10 أشهر وسجل هدفا في فوز فريقه في تلك المباراة بثلاثية نظيفة.

مسيرة وأرقام أنسو فاتي مع برشلونة
 

  • 2012 انضم إلى لاماسيا قادمًا من إشبيلية.
  • 2019 ترقى إلى الفريق الأول لبرشلونة.
  • 60 مليون يورو القيمة التسويقية الحالية.
  • 45 مباراة في كل المسابقات.
  • 15 هدفًا.
  • 5 تمريرات حاسمة.
  • 1 لقب كأس إسبانيا.
شارك: