برشلونة وباريس سان جيرمان.. مفاجآت مدوية في قائمة تشافي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 12:05
تشافي هيرنانديز يكشف عن مفاجآت غير متوقعة في قائمة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (Facebook/fcbarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت قائمة تشافي هيرنانديز عن مفاجآت مدوية، فيما يخصّ القمة المرتقبة بين برشلونة وباريس سان جيرمان لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في نسختها للموسم الحالي 2023-24.

وسيلتقي برشلونة وباريس سان جيرمان غداً الأربعاء، في قمة منتظرة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على أن يلتقي الفريقان إيابًا على ملعب "لويس كومبانيس" ببرشلونة في 16 نيسان/ أبريل الجاري.

مفاجآت قائمة تشافي قبل قمة برشلونة وباريس سان جيرمان

كشف النادي الكتالوني على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي عن قائمة لاعبيه المسافرين باتجاه العاصمة الفرنسية باريس لخوض لقاء باريس سان جيرمان على معقل "حديقة الأمراء" انطلاقاً من الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة تشافي لموقعة برشلونة وباريس سان جيرمان عرفت حضور بعض الأسماء غير المتوقعة نهائياً في ظل ابتعادها عن الملاعب لفترة طويلة بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر على وجه الخصوص بثنائي خط الوسط، الهولندي فرينكي دي يونغ والإسباني بيدري.

وعلى الرغم من حضور الثنائي المذكور في قائمة اللاعبين المدعوين لمواجهة النادي الباريسي، غير أنّ النادي أشار في منشوره إلى أنّ اللاعبين لم يتلقّيا بعد التصريح الطبي لخوض اللقاء، ولكنّ تقارير صحفية موازية تلمّح إلى أنّ تشافي قرّر سفرهما مع المجموعة، تحسّباً للاعتماد عليهما في شكل "خطة طوارئ".

كما شهدت قائمة تشافي لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مفاجأة أخرى، لم يُعرف مدى جدواها، حيث سيكون غافي بايز، الذي يخوض حالياً مرحلة التأهيل للتعافي من إصابة خطيرة، ضمن مجموعة المسافرين إلى باريس، ولكنه من الحتمي أن لا يكون فرداً في قائمة المواجهة.

هذا وقد عيّن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الإنجليزي الإنجليزي أنتوني تايلور الذي يُعد من بين الأكثر شهرة على الساحة الأوروبية، لإدارة المواجهة المنتظرة، حيث سيساعده مواطنه ستيوارت أتويل في إدارة غرفة تقنية الفيديو المساعد "VAR".

ومع تراجع حظوظه في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، يتشبّث برشلونة بآماله في الذهاب إلى أقصى محطة ممكنة في دوري أبطال أوروبا على أمل حصد اللقب القاري للمرة الخامسة في مشواره، في حين يهدف باريس سان جيرمان بالموسم الأخير لنجمه الأول كيليان مبابي، في كسر نحسه مع التتويج بالبطولة وإحراز لقبها للمرة الأولى في تاريخه.

شارك: