2023/03/26

برشلونة مصمم على التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط

سفيان أمرابط
برشلونة
الدوري الإسباني
الدوري الإيطالي
فيورنتينا
كرة قدم
المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي (Getty)
المصدر
winwin

يتتبع برشلونة الإسباني متوسط الميدان المغربي سفيان أمرابط (26 عامًا) من فيورنتينا الإيطالي للتعاقد معه في ميركاتو الصيف المقبل، بعد الأداء القوي الذي أظهره مع منتخب "أسود الأطلس"، ووصوله إلى المربع الذهبي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان أمرابط قريبًا من الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي بحسب تصريحات شقيقه نور الدين أمرابط، لكن الاختلاف حول الصيغة والقيمة ألغى الصفقة، قبل أيام قليلة من غلق نافذة الانتقالات.

وأشارت يومية "موندو ديبورتيفو" المقرّبة من دوائر برشلونة، إلى أن النادي الكتالوني أرسل كشّافيه إلى ملعب "طنجة" حيث دارت المباراة الودية بين المغرب والبرازيل السبت، لمراقبة أمرابط عن كثب.

وزعمت تقارير إعلامية أن برشلونة سيكون نشطًا في ميركاتو الصيف المقبل على الرغم من أزماته المالية، حيث ستكون الأولوية للتعاقد مع مهاجم صريح ومدافعين بحسب رئيس النادي خوان لابورتا في تصريحات سابقة هذا العام.

وفي حال اعتزل لاعب الوسط المخضرم سيرخيو بوسكيتس بنهاية الموسم الحالي 2022-23، وهو خيار وارد، سيتجه برشلونة لجلب لاعب وسط بمواصفات عالمية، ويظهر في قائمة المرشحين أمرابط ولاعب مانشستر سيتي إلكاي غوندوغان.

أخبار ذات صلة