برشلونة سيقدم عرضاً لميسي مدى الحياة

2021-06-08 09:01
مستقبل ميسي ما يزال مجهولاً (Getty)
Source
+ الخط -

أفادت صحيفة "ذي صن" البريطانية أن نادي برشلونة عرض على نجمه ليونيل ميسي منصباً مدى الحياة من أجل إبقائه في النادي الكتالوني، وسط اهتمام مانشستر سيتي بضمه، وبعد محاولة البرغوث الأرجنتيني مغادرة الكامب نو الصيف الماضي وتكاثر الأخبار عن إمكانية رحيله في الميركاتو الشتوي المقبل أو بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وكشف المرشح الرئاسي للنادي فيكتور فونت أنه يخطط لمنح ميسي (33 عاماً) منصبًا يبقيه في البرسا على المدى الطويل. وقال فونت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي: "من الواضح أننا نعلم أن رحيله يبقى احتمال لأنه قال إنه يريد المغادرة الصيف الماضي، لكننا نأمل بقاءه. الانتخابات قادمة في غضون 60 يوماً، وسيكون لدينا مجلس إدارة جديد ورئيس جديد ومشروع جديد".

وتابع فونت (48 عاماً): "ما يحتاجه ميسي للبقاء في النادي هو مشروع تنافسي. يريد الفوز من الواضح أن عدم وجود مشروع في الآونة الأخيرة قد أثر في الطريقة التي ننافس بها، وبالتالي آمل عندما  يتولى الرئيس الجديد المهام، أن نتمكن من إقناعه بالبقاء. بالنسبة إلينا، العلاقة بين برشلونة وميسي استراتيجية للغاية. كان في النادي منذ أن كان عمره 13 عامًا، ونعتقد أننا علينا النظر إلى ما بعد اعتزاله اللعب. نعتقد أن لديه الكثير من الإمكانات للسنوات القادمة، وإذا قدمنا ذلك له وللفريق فنأمل أن يراه فرصة جيدة".

وردا على سؤال حول إمكانية تعاقد السيتي مع ميسي، أضاف فونت: "في كل مرة يتحدث فيها بيب غوارديولا عن ذلك، يقول بوضوح أنه يعتقد أن على ميسي البقاء في برشلونة وأنه أبرز لاعب في النادي. ويتمنى أن ينهي مسيرته في نادي برشلونة".

شارك: