برسالة من مكة.. بن رحمة يشكر الجماهير الجزائرية على دعمها له

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-17 22:42
سعيد بن رحمة رفقة نجوم المنتخب الجزائري في معسكر أكتوبر الماضي (X/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه سعيد بن رحمة لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي رسالة شكر للجماهير الجزائرية على دعمها الدائم له خلال مسيرته الكروية، سواء مع ناديه أو مع المنتخب الجزائري.

واستغل الدولي الجزائري فترة التوقف الدولي، واستفادته من أسبوع راحة مع ناديه وست هام لزيارة البقاع المقدسة وتأدية مناسك العمرة رفقة والدته.

ولم ينضم لاعب "المطارق" إلى معسكر المنتخب الجزائري الذي واجهوا فيه، أمس الخميس، منتخب الصومال وسيلعبون خلاله، بعد غد الأحد، أمام موزمبيق ضمن الجولتين الأوليين من تصفيات كأس العالم 2026، بينما انتهى معسكر الجزائر الأخير في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، على وقع مشادة حدثت بينه وبين المدرب جمال بلماضي في لقاء مصر الودي.

وقال بن رحمة في رسالته التي شهدت رواجًا كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها من طرف صفحات جزائرية عبر فيسبوك: "أنا أشكر الشعب الجزائري على دعمه وتشجيعه الكبير لي، إنه يعطيني القوة، وهذا شيء لا يصدق".

وأضاف الدولي الجزائري: "أشكر كل أفراد الشعب الجزائري حول ما يقومون به عبر جميع أنحاء العالم، وأوجه تحية لناس تيارت (مدينة غرب الجزائر)، إنهم طيبون، وأقول لهم اعتنوا بأنفسكم، لدي أختي تقيم هناك، وهم أناس جيدون بالفعل".

بن رحمة "سعيد" بتأدية مناسك العمرة

وعبّر بن رحمة عن سعادته الكبيرة بتأدية مناسك العمرة في مكة المكرمة لأول مرة في حياته، وقال: "أنا سعيد بالحضور هنا (في مكة المكرمة)، هذا أجمل مكان زرته في حياتي، أول مرة آتي هنا، إنه أمر رائع، إنه ليس كذب، عندما يقال إن (مكة المكرمة) هي أجمل مكان في العالم".

وحول تأديته لمناسك العمرة مع والدته، صرح بن رحمة قائلًا: "والدتي أدت مناسك العمرة خمس مرات من قبل وهذه هي المرة السادسة، وأنا سعيد بتأدية العمرة مع والدتي، وعندما أراها سعيدة فإن هذا الأمر يسعدني، الحمد لله".

وتابع قائلًا: "لدي أسبوع للراحة، وحضوري هنا (مكة المكرمة) كان مبرمجًا من قبل، فريقي (وست هام يونايتد)، لم يسبق له أبدًا أن منحنا أسبوعًا للراحة، إنها المرة الأولى، وهذا الأمر يجعلني سعيدًا بالحضور هنا".

جدير بالذكر أن بن رحمة خاض 21 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري، وسجل بقميصه هدفًا واحدًا وقدم 4 تمريرات حاسمة منذ أول استدعاء له في 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

شارك: