برسالة مشفرة.. أوزيل يتجاهل ألمانيا ويؤكد تعلقه بريال مدريد

2023-03-23 00:46
أرشيفية- الألماني مسعود أوزيل بقميص ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النجم الألماني السابق مسعود أوزيل اعتزاله كرة القدم بعد 17 عامًا من احترافه ممارسة اللعبة، عبر رسالة شكر فيها الأندية التي لعب لها، متجاهلًا بشكل مُتعمَد المنتخب الألماني، مقابل تأكيد اعتزازه بحمل قميص ريال مدريد الإسباني.

وكتب النجم الألماني عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مرحبًا بالجميع، بعد دراسة متأنية، أعلن اعتزالي كرة القدم الاحترافية، لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترفًا منذ ما يقرب من 17 عامًا وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة".

وأرسل مسعود شكره إلى الأندية التي لعب لها، وقال: "أود أن أشكر أنديتي، شالكه وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسنال وفنربخشة وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء".

وأثار أوزيل الكثير من التكهنات حول علاقته بالمنتخب الألماني، لا سيما أنه لم يشكر المنتخب وجهازه الفني والإداري وبعضًا من أصدقائه الذين لعبوا أيضًا معه في المنتخب.

ولم يتطرق نجم ريال مدريد السابق إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، ومشاركة المنتخب الألماني فيها، لا سيما أن علاقة اللاعب مع المنتخب انتهت بشكل درامي بعد التقاط صورة له مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عام 2018.

ورغم العلاقة غير الجيدة بين أوزيل و المنتخب الألماني، فإن "عازف الليل" احتفظ بالعلاقة الرائعة مع الأندية الألمانية التي لعب لها، وقدّم شكره الكبير إليها بعد قرار اعتزاله.

ومن جهة أخرى، حافظ مسعود على العلاقة الجيدة مع إدارة نادي أرسنال، وقدّم شكره الكبير إليهم، رغم النهاية الحزينة للاعب مع النادي بعد قضاء نحو 8 سنوات.

وعانى أوزيل خلال سنواته الأخيرة مع "المدفعجية"، من الاستبعاد خارج الفريق لفترات طويلة، إلّا أن مسعود متفهم قرار الإدارة الإنجليزية باستبعاده، بسبب المخاوف الاقتصادية لدى النادي.

وبنشره صورة له خلال رسالة الاعتزال بقميص نادي ريال مدريد، وتوجيه "قبلة" إلى السماء، يوضح اللاعب الاعتزاز والحب الكبير للنادي الملكي في إشارة واضحة وصريحة من مسعود أوزيل إلى عمق العلاقة بين اللاعب والنادي الإسباني.

شارك: