بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-12 22:29

بث مباشر الزمالك والجونة (Youtube - Kora Plus)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الجونة بملعب خالد بشارة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري المصري 2024.

سيدخل "الفارس الأبيض" المباراة وهو جريح بعد خسارة لقب كأس مصر أمام الأهلي بالخسارة 2-0 في السعودية، ويسعى للعودة إلى الاتزان بفوزٍ في ملعب لطالما كان صعبًا على كل ضيوفه.

وخاض الزمالك حتى الآن 10 مباريات فقط في الدوري، نجح خلالها في تحقيق الانتصار 4 مرات مع 3 خسائر و3 تعادلات، مما يجعله في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر إنبي الذي خاض حتى الآن 15 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة بالدوري المصري 2024

في المقابل فإن الجونة الذي يقوده علاء عبد العال بدأ الموسم بصورة جيدة ولديه 19 نقطة من 13 مباراة يحتل بها المركز التاسع، وهو من الفرق القليلة التي نجحت في عرقلة الأهلي بالتعادل 1-1 على ملعب خالد بشارة أيضًا.

في هذا التقرير نشاهد سويًا بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري 2024 ونتعرف إلى المزيد من المعلومات عن اللقاء في الأسطر التالية.

بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري 2024

تشكيل الزمالك اليوم ضد الجونة في الدوري المصري 2024

يخوض الزمالك مباراة الجونة ببعض التغييرات عن مباراة الأهلي، حيث سيبدأ بمحمد صبحي في حراسة المرمى، كما يقود سامسون أكينيولا الهجوم بدلًا من ناصر منسي، في حين يجلس عبد الله السعيد على مقاعد البدلاء.

تشكيلة الزمالك ضد الجونة: 4-3-3

محمد صبحي
أحمد فتوح - محمود علاء - حمزة المثلوثي - عمر جابر
محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونغا - أحمد حمدي
ناصر ماهر - سامسون أكينيولا - شيكابالا

تشكيل الجونة ضد الزمالك في الدوري المصري 2024

كما هي العادة يخوض علاء عبد العال المباراة بصورة دفاعية، ويقود خط الهجوم الثلاثي إيتوغا ومحمد محمود وأرناود، مع الاعتماد على طريقة 4-3-3.

تشكيلة الجونة ضد الزمالك: 4-3-3

صبحي سليمان
كمال أبو الفتوح – أحمد حسام – أحمد عبد الرسول – محمد الدغيمي
نور السيد – إيمانويل لاكي – رضا صلاح
أرناود – فرانك إيتوجا – أحمد محمود

شارك: