بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء في كأس تحدي دبي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-26 19:30

بث مباشر الزمالك والرجاء (دبي الرياضية - فيس بوك)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنطلق مسابقة كأس تحدي دبي 2024 في ملعب آل مكتوم بنادي النصر بديربي عربي مثير يجمع بين الزمالك المصري والرجاء الرياضي المغربي.

ورغم ودية المسابقة، إلا أن "الفارس الأبيض" يجد نفسه تحت ضغوط كبيرة بعد الأداء المتواضع للغاية في مسابقة نادي الوحدة الودية، بالهزيمة من الوحدة 3-1 ثم أم صلال 2-0، مع أداء كارثي للغاية لكتيبة المدرب معتمد جمال.

ويبدو الاستقرار العنوان الأبرز في نادي الرجاء رفقة مدربه الألماني جو تسينباور، ويريد الفريق الأخضر الاستفادة القصوى من التجربة الودية في سبيل الاستعداد للعودة إلى المنافسة المحلية بكل قوة، والتي لا يزال فيها على رأس صدارة الدوري المغربي.

آخر مواجهة رسمية جمعت الزمالك والرجاء كانت في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، وحينها فاز النادي المصري ذهابًا وإيابًا، وحتى رغم ودية مواجهة اليوم، إلا أن المواجهات المصرية المغربية دائمًا تتسم بالندية والإثارة بغض النظر عن الإطار الموضوعة فيه.

جدول مباريات كأس تحدي دبي 2024 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة الأهلي السعودي وووهان ثري تاونس الصيني في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، فيما سيلعب الخاسر مع الخاسر بنفس اليوم لتحديد هوية صاحب المركز الثالث.

في هذا التقرير تجد بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء في كأس تحدي دبي 2024، وأكثر من ذلك.

تشكيل الزمالك اليوم ضد الرجاء

يخوض الزمالك مباراة الرجاء بالقوة الضاربة بطريقة 4-3-3، وسيعتمد هجوميًا على الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا ومصطفى شلبي، وسيغيب كالعادة أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح لتواجدهم مع مصر في كأس أمم أفريقيا.

تشكيلة الزمالك ضد الرجاء: 4-3-3

محمد عواد
محمد عبد الشافي - محمود حمدي "الونش" - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري
نبيل عماد "دونغا" - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما
مصطفى شلبي - سامسون أكينيولا - محمود عبد الرازق "شيكابالا"

 

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء في كأس تحدي دبي 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي كأس تحدي دبي 2024 من خلال الضغط هنا

شارك: