بايرن ميونيخ يزف بشرى سارة لجماهيره

2021-06-08 09:01
البرازيلي دوغلاس كوستا يتمرن على هامش التدريبات الجماعية لبايرن ميونيخ (Twitter)
Source
+ الخط -

قطع البرازيلي دوغلاس كوستا، جناح بايرن ميونيخ الألماني، خطوة هامة بمسار عودته للمشاركة في المباريات، مع إكماله جلسة للركض، الخميس، على هامش التدريبات الجماعية للفريق البافاري.


وذكر بيان رسمي لبايرن ميونيخ أن كوستا (30 عاما) أكمل مران الركض على قدميه للمرة الأولى خلال تعافيه من إصابة بكسر في المشط، والتي ألمت به أواسط شهر فبراير/شباط الماضي.

ويقضي كوستا الموسم الحالي في بايرن ميونيخ مُعارا من يوفنتوس الإيطالي، حيث خاض 22 مباراة بصحبة البطل التاريخي لألمانيا، مُسجلا هدفا واحد ومُهديا لزملائه 3 تمريرات حاسمة.

من جانبه، واصل بنجامين بافار، الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ، شفاءه من فيروس كورونا، وأصبح الدولي الفرنسي مستعدا أن يكون في القائمة المدعوة لمواجهة بوروسيا دورتموند، والمُزمع خوضها يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 24 لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.


واستعاد بايرن ميونيخ جهود الثنائي الألماني توماس مولر وسيرج غنابري، بعد تعافي اللاعبين من الإصابة، وقد زج بهما المدرب هانز ديتر فليك كبديلين في الانتصار الأخير (5-1) على كولن.


ويحتل بايرن ميونيخ المركز الأول في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني، برصيد 52 نقطة من 23 مباراة، ومُتقدما بفارق نقطتين عن لايبزيغ، صاحب المركز الثاني، فيما يحتل دورتموند المرتبة الخامسة، برصيد 39 نقطة.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: