بايرن ميونخ يجدّد عقد رعايته مع "أليانز"

2023-03-22 00:13
ملعب أليانز أرينا التابع لنادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد رعايته مع شركة أليانز، والذي يتضمن إطلاق اسم الشركة على ملعبه، حتى عام 2033.

ولم يذكر النادي البافاري في بيانه أية تفاصيل حول قيمة الاتفاق، ولكن تشير التقارير إلى أنّ النادي سيحصل على مبالغ أكثر من التي تقاضاها من قبل.

وجاء في البيان نقلاً عن أوليفر كان، رئيس مجلس إدارة النادي "نادي بايرن ميونخ يولي أهمية للاستمرارية، ولذلك نحن سعداء بتجديد تعاوننا مع أليانز".

وأضاف: "لدينا تاريخ مشترك على مدار 20 عاماً من النجاحات التي نرغب في إضافة فصل جديد إليها". وتعدّ "أليانز" واحدة من أكبر شركات التأمين في العالم ومنذ عام 2005 يحضر اسمها على ملعب الفريق "أليانز آرينا".

وفقد بايرن صدارة الدوري الألماني لمصلحة غريمه بوروسيا دورتموند بفارق نقطة واحدة، وذلك بعد أن سقط في المرحلة الماضية على ميدان باير ليفركوزن 1-2، في حين يواصل "البافاري" مشواره في دوري أبطال أوروبا، حيث تنتظره مواجهة صعبة في الدور ربع النهائي ضد حامل لقب البريميرليغ، مانشستر سيتي؛ إذ يلتقيان ذهاباً على ملعب "الاتحاد" يوم 11 نيسان/ أبريل المقبل وإياباً في معقل الـ"أليانز" بميونخ في 19 من الشهر ذاته.

شارك: