باو كوبارسي يحقق رقمًا مميزًا في مباراة برشلونة ولاس بالماس

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 16:09
باو كوبارسي مدافع نادي برشلونة الإسباني (X/BarcaUniversal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الناشئ الإسباني باو كوبارسي حضوره اللافت، من خلال رقم مميز بصم عليه خلال مباراة برشلونة الأخيرة، أمام لاس بالماس.

وحقق برشلونة الفوز بنتيجة 1-0 على ضيفه لاس بالماس، أمس السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وخاض باو كوبارسي المواجهة كاملة، وقد قدّم مردودًا طيبًا، خاصةً فيما يتعلق بقدرته على تمرير الكرات بشكل سليم إلى زملائه.

ومرر كوبارسي 91 تمريرة خلال مباراة برشلونة ولاس بالماس، أكمل منها 87 بشكل صحيح؛ أي بنسبة دقة بلغت 96%.

وبالنظر إلى خريطة تمريرات كوبارسي في المباراة، سنجد أن جزءًا كبيرًا منها أظهر جرأة واضحة يملكها المدافع صاحب الـ17 عامًا؛ حيث تنوعت نسبة لافتة من الكرات بين "الطولية" و"القطرية" و"العميقة".

باو كوبارسي.. تألق في برشلونة وإنجاز دولي مع إسبانيا

ويُعد باو كوبارسي أخد خريجي أكاديمية برشلونة "لا ماسيا"، وقد تمكن من فرض نفسه "عنصرًا مهمًّا وأساسيًّا" بتشكيلة الفريق الأول للبرسا هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وخاض كوبارسي 11 مباراة مع برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بالإضافة إلى مباراتين في كأس ملك إسبانيا، ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

ومن المُتوقع أن يشكل كوبارسي مع زميله الأوروغواياني رونالد أراوخو ثنائية قلب الدفاع في تشكيلة برشلونة الأساسية، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة المُرتقبة بين الفريقين، والمُقررة إقامتها يوم 10 أبريل/ نيسان المقبل، برسم ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وأسفرت مستويات كوبارسي المميزة عن حصول المدافع الصاعد على دعوة رسمية لتمثيل منتخب إسبانيا الأول، خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

وشارك كوبارسي بديلًا لمدة 7 دقائق في مواجهة إسبانيا وكولومبيا، ليصبح أصغر مدافع يخوض مباراة في تاريخ "لا روخا"، قبل أن يكرر حضوره اللافت؛ بمشاركته لمدة 9 دقائق خلال ودية الفريق القومي الإسباني أمام نظيره البرازيلي.

ومن المُتوقع أن يكون كوبارسي حاضرًا في قائمة منتخب إسبانيا المُستدعاة للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المُزمعة إقامتها خلال الفترة بين 14 يونيو/ حزيران و14 يوليو/ تموز القادمَين.

شارك: