بالقميص رقم 30 | رابطة الليغا تسجل غافي لاعبًا في برشلونة

2023-03-30 00:27
الموهبة غافي قد يضيع من برشلونة لأن الليغا لم تعترف بعقده (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت رابطة الدوري الإسباني "الليغا"، اليوم الأربعاء، إعادة تسجيل اللاعب الشاب غافي البالغ من العمر 18 عامًا في قائمة لاعبي فريق برشلونة، بعدما كانت قد ألغت عقده وحذفت اسمه من قائمة النادي الكتالوني الأسبوع الماضي.

وأعادت الليغا تسجيل اسم غافي ضمن قائمة برشلونة؛ لكن منحته الرقم 30 وليس الرقم 6 الذي كان يحمله منذ شهر يناير/ كانون الثاني، عندما قررت إدارة برشلونة تصعيده إلى الفريق الأول ومنحه الرقم 6 بعد توقيعه على عقد احترافي.

وتأتي خطوة رابطة الدوري الإسباني بمنح اللاعب رقم القميص 30 ورفض الرقم 6 الذي منحه إياه فريقه برشلونة، لتؤكد أن الليغا لم تعترف بالعقد الموقع بين اللاعب الشاب وإدارة البلوغرانا، ممّا يعني أن اللاعب سيكون حرًّا من أي التزام في شهر يونيو/ حزيران المقبل، لأن عقده مع الفريق الثاني لبرشلونة ينتهي بهذا التاريخ.

ويبدو أن إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني على دراية كاملة وملمة بهذه التفاصيل، الأمر الذي جعلها تتقرب -حسب تقارير- من اللاعب بهدف خطفه وضمه إلى كتيبة النادي البافاري الصيف المقبل.

وأظهر غافي إمكانات كبيرة جدًا في وسط ميدان برشلونة وحجز لنفسه مكانًا في تشكيلة تشافي رغم المنافسة الشديدة من لاعبي الصف الأول، كما أنه أسهم بشكل واضح في النتائج التي حققها البارسا في مسابقة الدوري الإسباني وتمكنه من تصدر جدول الترتيب بفارق 12 نقطة عن الملاحق والغريم التقليدي ريال مدريد.

شارك: