بالفيديو.. هيغواين يضيع ركلة جزاء في أول مباراة له في MLS

2021-06-08 09:01
حسرة هيغواين بعد إضاعته لركلة الجزاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس السابق بداية مخيبة في أول مباراة له بالدوري الأمريكي لكرة القدم، بعدما أضاع ضربة جزاء في المباراة التي خسرها فريقه إنتر ميامي أمام فيلاديلفيا 0-3 فجر اليوم الاثنين ضمن منافسات القسم الشرقي.

وأتيحت للمهاجم الأرجنتيني (32 عاما) في الدقيقة 75 فرصة لتقليص الفارق لفريقه المتأخر حينها في النتيجة 2-0، لكنه أضاع ركلة جزاء بطريقة سيئة عندما سدد الكرة خارج إطار المرمى، وهو ما أثار سخرية لاعبي فيلاديلفيا فغضب الأرجنتيني ودخل في جدال معهم. وسدد هيغواين ضربة مقصية لكن الكرة لامست القائم الأيمن لمرمى فيلاديلفيا، وحرمته من التسجيل.

ويفتقر هيغواين إلى إيقاع المباريات، إذ لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ خروج فريقه السابق يوفنتوس على يد ليون في دوري أبطال أوروبا في آب/أغسطس. وعلق دييغو ألونسو، مدرب إنتر ميامي، على بدية هيغواين بقوله: "أظهر أنه في حالة جيدة، لكنه يحتاج إلى المزيد من المباريات لزيادة السرعة وبعد ذلك سيشعر براحة أكبر. هو حقا يريد اللعب أما ركلة الجزاء الضائعة فيمكن أن تحدث لأي شخص".

وتعرض فريق ديفيد بيكهام نجم مانشستر يوناتيد والمنتخب الإنجليزي السابق إلى الهزيمة التاسعة في 14 مباراة، ليحتل المركز قبل الأخير في القسم الشرقي، بينما يحتل فيلاديلفيا المركز الثاني برصيد 28 نقطة جمعها من 8 انتصارات و4 هزائم وتعادلين.

شارك: