بالفيديو.. نجم فيورنتينا يكتب التاريخ بهدف خرافي

2021-06-08 09:01
الصربي دوشان فلاهوفيتش يحتفل بأحد أهدافه في مباراة بينفينتو وفيورنتينا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، تألقه، وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة فريقه، السبت، ضد مُضيفه بينفينتو، والتي أقيمت على أرضية ملعب "سيرو فيجورينو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.وانتهت بفوز "الفيولا" برباعية مقابل هدف واحد.


ومنح فلاهوفيتش (21 عاما) التقدم 2-0 لفيورنتينا بعد مرور 25 دقيقة، قبل أن يُسجل ثالث أهداف اللقاء خلال الوقت البديل للضائع بالمرحلة الأولى، وذلك عبر تسديدة بعيدة المدى، لم يحرك لورينزو مونتيبو، حارس بينفينتو، تجاهها ساكنا.

واستقبل فلاهوفيتش كرة طويلة من البولندي بارتومي دراغوفسكي، حارس مرمى فيورنتينا، قبل أن ينطلق في عمق وسط ملعب المنافس، ويُسدد من مسافة بعيدة، ليهز الشباك بطريقة لاقت إعجابا كبيرا.


وساهم فلاهوفيتش في تسجيل فيورنتينا لـ 13 هدفا ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، مع إحرازه 12 هدفا وتقديمه تمريرة حاسمة خلال 26 مباراة، كما أصبح أول لاعب يُسجل 3 أهداف في الشوط الأول من مباراة للفريق البنفسجي ببطولة الدوري الإيطالي منذ أن فعلها السويدي كورت هامرين عام 1964، حسب ما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية (للاطلاع على الرقم من المصدر).

شارك: