بالفيديو.. ألميرون يسجل "الهدف الأسرع" في موسم البريميرليغ

2021-06-08 09:01
الباراغواياني ميغيل ألميرون يسجل هدفا سريعا في مباراة نيوكاسل ووست بروميتش ألبيون (Getty)
Source
+ الخط -

لم يكن الباراغواياني ميغيل ألميرون، متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد، بحاجة لأكثر من 20 ثانية فقط، كي يسجل باكورة أهداف فريقه بمواجهة وست بروميتش ألبيون، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


وتلقى ألميرون (26 عاما) تمريرة حاسمة من زميله البرازيلي جويلينتون، عقب مرور 19 ثانية من زمن مباراة نيوكاسل ووست بروميتش، ليودعها الشباك، ويحتفل بالهدف الأسرع في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب إحصائية أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

ويعد هذا الهدف (19.98 ثانية) هو ثاني أسرع أهداف نيوكاسل في تاريخ بطولة الدوري الممتاز، ويعود الهدف الأسرع للمهاجم المعتزل آلان شيرر، والذي سبق له أن هز شباك مانشستر سيتي، خلال يناير/كانون الثاني للعام 2003، عقب مرور 10.52 ثانية، وفقا لما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم.

ويقضي ألميرون موسمه الثالث في نيوكاسل، وإجمالا، سجل الدولي الباراغواياني 5 أهداف وصنع 3 أخرى، خلال 56 مباراة خاضها رفقة الماكبايس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع بدئه لـ 50 منها في التشكيل الأساسي.

وأنهى نيوكاسل مباراته ضد وست بروميتش فائزا بهدفين لواحد، لترفع كتيبة المدرب الإنجليزي ستيف بروس رصيدها للنقطة الـ 17، مرتقية للمركز الحادي عشر في سلم الترتيب العام لأندية البريميرليغ.

شارك: