بالعربي يوضح حقيقة "حرمانه" من منتخب تونس بسبب الترجي

2022-10-18 23:03
المحترفان التونسيان المساكني وبالعربي (Twitter/ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب فراس بالعربي، لاعب خط وسط نادي عجمان الإماراتي، عن رغبته في المشاركة مع المنتخب التونسي، خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر والمُحدَّدة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر منتخب تونس في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا (حامل اللقب) وأستراليا والدنمارك.

ويدشن المنتخب التونسي مسيرته في دور المجموعات لمونديال قطر 2022 بملاقاة الدنمارك يوم 22 نوفمبر على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، قبل أن يواجه أستراليا يوم 26 نوفمبر في ملعب "الجنوب" برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة، على أن يختتم مشواره في الدور الأول بملاقاة فرنسا يوم 30 من الشهر ذاته على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".

وظهر بالعربي بمستوى جيد منذ بداية الموسم الحالي 2022-23، في بطولة الدوري الإماراتي، وتألق بشكل لافت للنظر مع فريق عجمان.

وفرض اللاعب التونسي نفسه بوصفه أحد العناصر المهمة التي يعتمد عليها الفريق الإماراتي في خطي الوسط والهجوم، وأسهم في تسجيل 4 أهداف لنادي عجمان حتى الآن.


بالعربي يريد المشاركة مع تونس في كأس العالم قطر 2022 


وصرَّح بالعربي لموقع "winwin": "بطبيعة الحال، أرغب في الحضور والمشاركة مع منتخب بلدي في نهائيات كأس العالم، وسأكون حزينًا للغاية في حال لم يتم اختياري ضمن القائمة الرسمية التي ستمثل تونس في المونديال القطري، ولكن في نهاية الأمر هي اختيارات فنية وجب احترامها".

وأصاف: "الملعب هو الفيصل، سأخوض 6 مباريات قبل موعد الإعلان عن القائمة الرسمية للمنتخب، يجب أن أستمر في تقديم العروض الجيدة حتى أتمكن من انتزاع ثقة المدرب الوطني".

ولم يستدعِ مدرب تونس، جلال القادري، فراس بالعربي لصفوف المنتخب التونسي، خلال معسكر شهر سبتمبر/ أيلول وذلك على الرغم من حضوره خلال فترة الاستعداد الأولى للمونديال ومشاركته في دورة "كيرين كاب" التي فازت بها تونس في اليابان في حزيران/يونيو الماضي.

وعلّق بالعربي عن استبعاده من المشاركة أمام منتخبي جزر القمر والبرازيل بالقول: "كما قلتُ لك هي اختيارات من الجهاز الفني، ولا شيء آخر، وليس كما كُتِب في بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية أن استبعادي من المنتخب سببه رفضي عدم التوقيع مع الترجي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لأن هذا غير صحيح بتاتًا". 

وواصل اللاعب السابق للنجم الساحلي: "كانت هناك عروض للخروج من نادي عجمان ولكن رئيس النادي تَمسَّك بخدماتي وطالب بـ3 مليون يورو من أجل تسريحي، لذلك كان من المستحيل الانتقال إلى فريق آخر سواء للترجي الذي رغب في التعاقد معي أو فريق سيفا سبور التركي أيضًا".

وختم اللاعب السابق لفريق النجم الساحلي التونسي: "تركيزي حاليًا مُنصَبّ مع فريقي، سأحاول تقديم موسم جيد والنجاح في الإمارات؛ حتى أتمكن من المشاركة مع الفريق الوطني في المونديال، أطمح بشدة للدفاع عن ألوان منتخب بلدي وإسعاد الجماهير التونسية ومحاولة المرور للدور الثاني رغم صعوبة المجموعة".

شارك: