بالأرقام.. المنتخب السوداني أسوأ منتخبات كأس العرب 2021

2021-12-08 14:07
منتخب السودان خرج من الدور الأول في كأس العرب 2021 بعد تلقي 3 هزائم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصيبت الجماهير السودانية بخيبة أمل كبيرة بعد المستوى الضعيف الذي قدمه المنتخب السوداني في كأس العرب FiFA قطر 2021، والهزائم التي تعرض لها في مبارياته الثلاث في الدور الأول. 

وتحسر رمضان عجب، قائد المريخ والمنتخب السوداني، على الظهور الضعيف للمنتخب، مبينا أنهم فقدوا جهود لاعبين مؤثرين، واعترف أن الإعداد للبطولة كان سيئا، مؤكدا أن المحصلة تناسبت تماما مع ضعف الإعداد وعدم مشاركة عدد كبير من اللاعبين.

الأرقام تكشف ضعف المنتخب السوداني في كأس العرب 2021

وكشفت الأرقام أن المنتخب السوداني كان أسوأ المنتخبات على الإطلاق، إذ استقبلت شباكه 10 أهداف، وفشل المنتخب في إحراز أي هدف، كما لم يحصد أي نقطة بعد أن خسر مبارياته الثلاث أمام منتخبات الجزائر 4/0، ومصر 5/0، ولبنان 1/0.

وصُنف المنتخب السوداني الأسوأ سلوكا، بعد أن تعرض 3 من نجومه للطرد، وهم ياسر مزمل وفارس عبد الله ووضاح إبراهيم، وكانت نسبة استحواذ المنتخب على الكرة هي الأضعف من بين كل المنتخبات.

رمضان عجب قائد السودان يكشف أسباب الظهور الضعيف في كأس العرب 2021

وفي حديث خاص مع winwin تحسر نجم المريخ والمنتخب السوداني رمضان عجب على الظهور الضعيف لصقور الجديان في البطولة، مبينا أنهم فقدوا جهود لاعبين مؤثرين على غرار سيف تيري وأحمد حامد التش وصلاح نمر. 

وكشف أن ضعف الإعداد تسبب في ظهورهم  الضعيف، مؤكدا أن الإعداد النفسي للبطولة لم يكن جيدا، ووعد عجب بالتعويض في بطولة الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

شارك: