باريس سان جيرمان يفرض قواعد انضباطية صارمة على لاعبيه

2022-07-21 12:53
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان مع نجم الفريق ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع الفرنسي كريستوف غالتييه، المدرب الجديد لفريق باريس سان جيرمان، والبرتغالي لويس كامبوس، المدير الرياضي الجديد للنادي، قواعد انضباطية صارمة داخل الفريق.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن كامبوس وغالتييه يرغبان في تشديد الرقابة على تصرفات اللاعبين في التدريبات وداخل مقر النادي بفرض قواعد صارمة سيتم التعامل بها خلال الفترة القادمة.

ما القواعد التي وضعها غالتييه وكامبوس للاعبي باريس سان جيرمان؟

القاعدة الأولى التي وضعها كامبوس وغالتييه، هي إلزامية للحضور في الوقت المحدد للتدريبات وعدم التأخير، حيث كشفت صحيفة "ليكيب" أن أي لاعب سيتأخر عن المران دون سبب وجيه لن يتم السماح له بالدخول، حيث تحدد موعد الدخول بين 8:30 إلى 8:45 صباحًا.

كما فرض غالتييه وكامبوس عدم وجود الهواتف داخل المران، وذلك لخلق مزيدٍ من التقارب بين اللاعبين خلال فترة التدريب بدل التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي.

لا تأخير ولا هواتف مستقبلاً في مقر تدريبات باريس سان جيرمان

وضمّت القواعد الصارمة للثنائي الجديد في النادي الباريسي، إلزامية الحضور في وجبات الإفطار والغداء المشترَكة خلال الأسبوع من أجل مزيد من التقارب أيضًا.

باريس سان جيرمان بدأ مرحلة جديدة مع كريستوف غالتييه

وأعلن نادي باريس سان جيرمان تعاقده مع غالتييه، مديرًا فنيًا للفريق في الموسم القادم، يوم 5 يوليو/حزيران 2022، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني السابق لفريق العاصمة الفرنسية.

ويخوض باريس سان جيرمان معسكره الإعدادي في اليابان، وذلك استعدادًا للموسم الجديد، وخاض مباراة ودية أمام كاواساكي الياباني (2-1) في ثاني مبارياته الودية، وينتظر مواجهة مع أوراوا ريدز الياباني في 23 يوليو/تموز.

شارك: