باريس سان جيرمان يضع خطة لإبعاد مبابي عن ريال مدريد

2021-06-21 23:48
مبابي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ويحلم بالانتقال إلى ريال مدريد (getty)
Source
+ الخط -

بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي رسم ملامح خطته الخاصة، الرامية إلى إقناع مهاجمه الشاب كيليان مبابي بالبقاء ضمن صفوف الفريق وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.


وعقب سلسلة من التعاقدات المثيرة، بدأ ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وضع ملامح خطته الخاصة لإقناع كيليان مبابي بالبقاء في النادي الفرنسي وتجاهل فكرة الانضمام إلى ريال مدريد للأبد.


وترتكز خطة باريس سان جيرمان على بناء فريق تنافسي هو الأقوى في أوروبا والعالم، تمهيداً لإغراء كيليان مبابي بالبقاء وتجاهل فكرة الرحيل صوب ريال مدريد.


وسبق لكيليان مبابي القول إن قراره النهائي سيعتمد على مشروع كرة القدم المقدم إليه، والذي يعتمد بدرجة أولى على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي يسعى إلى تحقيقه باريس سان جيرمان في المرحلة القادمة.


وسرعان ما بدأ باريس سان جيرمان تنفيذ خطته لإقناع كيليان مبابي بالبقاء من خلال التعاقد مع جورجينيو فينالدوم، عبر صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليفربول، بعد أن كان القائد الهولندي المخضرم قريباً من الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف.


ورغم تجديد عقد كيلور نافاس، يصمم باريس سان جيرمان على التعاقد مع حارس مرمى ذي جودة عالية، وسط توقعات أن يعلن النادي الفرنسي انضمام الإيطالي جيانلويجي دوناروما رسمياً إلى صفوفه، عبر صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ميلان.


ويعمل باريس سان جيرمان جاهداً على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي مدافع إنتر ميلان الإيطالي، وهو اللاعب الذي يراه أسطورة كرة القدم البرازيلية روبرتو كارلوس خليفة كافو في ملاعب كرة القدم.


ويؤمن ليوناردو "المدير الرياضي في باريس سان جيرمان" بحاجة النادي الفرنسي إلى إبرام تعاقدات قوية وبناء مشروع طموح قادر على القتال محلياً وأوروبياً، إذا ما أراد الاحتفاظ بخدمات كيليان مبابي في المستقبل.


ومن غير المتوقع أن يعلن كيليان مبابي قراره النهائي بشأن مستقبله المنتظر قريباً، خاصة أن المهاجم الشاب يركز على خوض منافسات كأس أمم أوروبا بصحبة المنتخب الفرنسي خلال الوقت الراهن.


الجدير بالذكر أن ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي أعلن سابقاً رفض ناديه فكرة بيع مبابي هذا الصيف، لكن المخاوف الفرنسية ترتكز على رحيل لاعبهم المتألق صوب ريال مدريد مجاناً في العام القادم.

شارك: