باريس سان جيرمان يتعاقد مع الإسباني سولير قادمًا من فالنسيا

2022-09-02 10:58
اللاعب الإسباني كارلوس سولير ينتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي (twitter/PSG_arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده رسميًا مع اللاعب الدولي الإسباني، كارلوس سولير، قادمًا من فالنسيا الإسباني قبل ساعات على نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكره فابريتسيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فإن الناديين توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال سولير إلى نادي العاصمة الفرنسية بعقد يمتد لخمسة مواسم، مقابل مبلغ وصلت قيمته إلى 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى كمتغيرات حسب بنود الاتفاق.

وكان عقد سولير مع الخفافيش ينتهي في يونيو 2023، ما جعل إدارة النادي الإسباني منفتحة للموافقة على انتقاله خلال الميركاتو الصيفي الحالي للاستفادة منه ماديًا.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ليصبح سادس صفقات النادي الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما تعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي فيتينيا من بورتو البرتغالي، ومواطنه ريناتو سانشيز من ليل الفرنسي، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي، هوغو إيكيتيكي من ستاد ريمس والمدافع الفرنسي، نوردي موكيلي من لايبزيغ الألماني، علاوةً على تفعيل بند شراء المدافع البرتغالي نونو مينديز نهائيًا من سبورتنغ لشبونة.

وخاض سولير مع فالنسيا 226 مباراة في جميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 36 هدفًا وقدم 31 تمريرة حاسمة، وساهم معهم في الفوز بكأس ملك إسبانيا في موسم 2018-2019.

شارك: