بادرة رائعة من رونالدو تجاه الناجين من زلزال المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 00:19
أرشيفية- الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم البرتغال خلال مباراة المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُحترف النصر السعودي، على بادرة رائعة تجاه ضحايا زلزال المغرب، الذي ضرب البلاد في الساعات القليلة الماضية وخلف العديد من الضحايا بين مُصابين وقتلى.

وتسبب زلزال المغرب الذي بلغت قوته نحو 7 درجات على مقياس ريختر في أضرار مادية في مدن عدة مع وفاة أكثر من ألف شخص وإصابة المئات حتى الآن، وفق بيان لوزارة الداخلية المغربية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، فقد تم تخصيص الفندق المملوك لرونالدو في مراكش للناجين من الزلزال لاستقبالهم وتوفير غرف لهم.

رونالدو يفتح فندقه بمراكش كملجأ للناجين من زلزال المغرب

وتسبب الزلزال في هدم الكثير من البيوت، الأمر الذي دفع الناس للنوم في الطرقات، ونتيجة لذلك نزح الأهالي للعثور على مأوى في أعقاب الكارثة الطبيعية، بما في ذلك فندق رونالدو.

وأوضحت الصحيفة أن فندق رونالدو الذي يحمل اسم "بيستانا سي آر 7" في شارع المنارة بمراكش، سمح للمغاربة الناجين من الزلزال بالوجود داخل أروقته.

ونشرت الصحيفة تصريحات لمواطنة إسبانية تُدعى، إيرين سيكساس، حيث تحدثت مع وسائل إسبانية وقالت: "كان علينا أن نأتي إلى المنطقة الجديدة في مراكش، حيث يوجد المزيد من الفنادق الفاخرة، إذا جاز التعبير".

وأضافت: "الآن تمكنا من الحصول على فندق كريستيانو رونالدو، الذي يقع على مشارف المدينة، ليمنحنا غرفة"؛ وتابعت: "نحن ننتظر، لقد نمنا طوال الليل في الشارع وفي الساعة السابعة صباحًا قالوا لنا نعم، يمكننا الاقتراب".

وختمت تصريحاتها بالقول: "يوجد في الردهة عدد كبير من الأشخاص من جنسيات مختلفة، ننتظر لنرى ما إذا كان بإمكاننا الحصول على غرفة، لكننا نمنا جميعًا في الشارع".

ويملك النجم البرتغالي سلسلة فنادق باسم بيستانا سي آر 7 " Pestana CR7"؛ حيث يتعاون رونالدو مع سلسلة فنادق بيستانا التي تُعد أحد رواد هذا المجال في البرتغال؛ ويملك فندقًا في لشبونة والثاني في فونشال بجزيرة ماديرا بالبرتغال كما يملك فنادق في مراكش ونيويورك بالإضافة إلى باريس ومانشستر.

شارك: