نتيجة مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 01:40
لاعب الهلال سالم الدوسري (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي نادي الهلال السعودي نادي أوراوا الياباني في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في مباراة قوية تجمع بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023.

هذه المواجهة الثالثة بين الهلال وأوراوا في نهائي البطولة الآسيوية، وتقاسم الفريقان الفوز في المواجهتين السابقتين وحملا اللقب على حساب بعضهما البعض.

تأهل نادي الهلال من صدارة مجموعته في الدور الأول، وفاز على شباب الأهلي دبي وفولاد الإيراني والدحيل القطري في طريقه لنهائي دوري أبطال آسيا.

أما نادي أوراوا، فتأهل من المركز الثاني خلف نادي دايغو، وتخطى في الأدوار الإقصائية أندية جوهور دارول وباثوم يونايتد وجيونبوك الكوري الجنوبي.

ما تشكيلة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2023؟

وفي هذا التقرير، نقدم لكم نتيجة مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023، ونشاهد أهداف اللقاء، ونتعرف على موعد مباراة الإياب.

نتيجة مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023 بتقدم الزعيم بهدفٍ نظيف، سجله سالم الدوسري في الدقيقة 13.

ومع حلول الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني، نجح نادي أوراوا في إحراز هدف التعادل عن طريق المهاجم كوروكي، وانتهى اللقاء بهذه النتيجة.

أهداف مباراة الهلال ضد أوراوا بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023

جاء الهدف بعد انطلاقة من الجانب الأيمن عن طريق ميشيل، والذي لعب عرضية أرضية مرت من حارس المرمى، ووجدت سالم الدوسري، فقام بتسديدة يسارية أعلنت الهدف الأول للهلال.

بدأ هدف التعادل لأوراوا بخطأ دفاعي من علي البليهي، حيث اعترض تمريرة أمامية في وسط الميدان بالخطأ مباشرةً إلى مرمى المعيوف، والذي مرت منه الكرة واصطدمت بالقائم الأيمن ثم ارتدت لتجد كوروكي الذي تابعها في الشباك.

موعد مباراة الهلال وأوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2023

موعد مباراة الهلال وأوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا هو يوم السبت 6 مايو 2023، وتقام في استاد سايتاما باليابان.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2023 والقنوات الناقلة والجوائز

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: