انتهاء موسم "السلطان" وإقرار كومان في حصيلة الأخبار

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار اليوم الأربعاء 12 أيار/مايو، وأبرزها انتهاء موسم "السلطان"، واستقالة رئيس الاتحاد الألماني، وإقرار مدرب برشلونة بتقلص حظوظ الفريق بالتتويج بلقب الليغا، بالإضافة إلى غضب الجماهير العربية من النادي الكتالوني، وإصرار منير الحدادي على مغادرة إشبيلية.. إليكم التفاصيل

الإصابة تنهي موسم إبراهيموفيتش

أكدت وسائل إعلام إيطالية انتهاء موسم المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش وذلك بعد إصابته في ركبته خلال فوز فريقه ميلان بثلاثية نظيفة على يوفنتوس في الدوري الإيطالي الأحد الماضي. (التفاصيل كاملة)

وصف نازي يجبر رئيس اتحاد الكرة الألماني على الاستقالة

قدم فريتس كيلر استقالته رسميا من رئاسة الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد ضغوط كبيرة من قبل رؤساء عدة اتحادات إقليمية بسبب تشبيهه أحد خصومه بقاض نازي، خلال التفاوض مع المدرب هانزي فليك لخلافة يواكيم لوف. (التفاصيل كاملة)

كومان يقر بتضاؤل حظوظ برشلونة في الفوز بلقب الليغا

أقر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عقب تعادل فريقه أمام ليفانتي (3-3) مساء الثلاثاء 11 مايو/أيار على ملعب (سيوتات دي فالنسيا) ضمن الجولة الـ36 لليغا، بأن حظوظهم في التتويج بلقب الليغا أصبحت ضئيلة. (التفاصيل كاملة)

منير الحدادي مصمم على مغادرة إشبيلية وهذه وجهته..
 

أشار تقرير صحفي أن المهاجم المغربي منير الحدادي مصمم على الرحيل عن نادي إشبيلية الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل. (التفاصيل كاملة)

ليكرز حامل اللقب ينعش آماله بالتأهل المباشر لـ "البلاي أوف"
 

أنعش لوس أنجليس ليكرز حامل لقب الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة آماله بالتأهل المباشر إلى الأدوار الإقصائية "بلاي أوف"، وذلك بفوزه على ضيفه نيويورك نيكس بـ 101-99 نقطة بعد تمديد المباراة التي أقيمت فجر الأربعاء 12 مايو/أيار. (التفاصيل كاملة)

بسبب فلسطين.. برشلونة يشعل غضب الجماهير العربية!
 

هاجم العديد من الجماهير العربية، العاشقة لفريق برشلونة، قرار إدارة البارسا بإقامة مشروع معرض افتراضي للنادي ستكون البداية له من الكيان الغاصب؛ وذلك بهدف تقريب جماهير الأخير من النادي. (التفاصيل كاملة)

شارك: